حوادث

محاكمة متهم بهتك عرض قاصر

قضت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، بتأخير البت في قضية يتابع فيها شاب من أجل ارتكابه جناية هتك عرض قاصر نتج عنها افتضاض وحمل.
وتقدم والد الضحية، بشكاية أمام الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بأولاد غانم، أفاد فيها أنه فوجئ باختفاء ابنته. وبعد البحث عنها لدى الأهل والأقارب، توصل بخبر العثور عليها من قبل الشرطة القضائية بمراكش.
وعلم الأب من ابنته أن المتهم زارها بمنزل جدتها وولجه عبر النافذة ومارس عليها الجنس دون رضاها وافتض بكارتها متسببا في حملها.
واستمعت الضابطة نفسها إلى القاصر، فصرحت أنها تعرفت على المتهم منذ أكثر من سنتين وكانت تتصل به عبر هاتف والدتها وهاتف صديقتها، ولما توطدت العلاقة بينهما، أرسل لها هاتفا محمولا عبر صديقه، وعبر له عن إعجابه بها ورغبته في الزواج منها. وأوضحت أنه في إحدى الليالي، طرق نافذة الغرفة التي تنام فيها رفقة جدتها المسنة، وتسلق السور وولج غرفتها ومكث معها ثلاث ساعات على سريرها.
والتحق بها في المرة الثانية بالطريقة نفسها ومارس عليها الجنس بدون رضاها وافتض بكارتها ووعدها بالزواج وطلب منها عدم إخبار أي أحد. وأصبح يتردد عليها ويمارس معها الجنس بطريقة عادية، إلى أن اكتشفت أنها حامل.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق