الرياضة

الإصابة تهدد مشاركة زياش أمام ليبيا

عودة القادوري وخاليلوزيتش يستدعي الكرتي وأكرد

بات حكيم زياش، المحترف بأجاكس أمستردام، مهددا بعدم المشاركة في المباراة الإعدادية، التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي، بعد غد (الجمعة)، بالملعب الشرفي بوجدة.
ورغم التحاق زياش بالمعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، منذ أول أمس (الاثنين)، إلا أن مشاركته في مباراة ليبيا، لم تتأكد بعد، رغم أن الفحوصات الطبية الأولية أثبتت عدم خطورة إصابته.
وتعرض زياش لإصابة في مباراة فريقه أجاكس وأدو دين هاغ الأحد الماضي، لحساب منافسات الدوري الهولندي، واضطر المدرب إيريك تين هاغ إلى إخراجه قبل نهاية المباراة، تفاديا لتفاقم إصابته. وكشف طبيب الفريق الهولندي أن زياش سيخضع لفحوصات، لتحديد نوعية الإصابة، مؤكدا في الوقت ذاته عدم خطورتها.
ويعاني عادل تاعرابت، المحترف ببنفيكا البرتغالي، إصابة في عضلة الفخذ، إذ ينتظر أن يعرضها على طبيب المنتخب الوطني سعيد زاكيني، لتحديد مدى جاهزيته، للمشاركة في مباراتي ليبيا والغابون.
ووجه وحيد خاليلوزيتش الدعوة إلى أربعة لاعبين جدد، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، يتعلق الأمر بعمر القادوري، لاعب وسط باوك سالونيك اليوناني، ووليد الكرتي من الوداد الرياضي، ونايف أكرد من ديجون الفرنسي، وعبد الكريم باعدي من حسنية أكادير.
ويعود القادوري، الذي فرض نفسه مع فريقه الحالي، إلى أجواء المنتخب الوطني، بعد غياب سنتين ونصف، إذ شكلت نهائيات كأس إفريقيا بالغابون 2017 آخر مشاركة له مع الأسود.
ويأتي استدعاء أربعة لاعبين دفعة واحدة، لتعويض غياب رومان سايس، بسبب الإصابة، التي تعرض لها مع فريقه وولفرهامبتون الإنجليزي ومانشستر سيتي، مع إمكانية غياب حكيم زياش وعادل تاعرابت.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق