الرياضة

جدل يرافق توقيت الديربي العربي

مفاوضات لإقامة المباراة عصرا وأبوظبي الرياضية تفضل المساء
علمت «الصباح» أن الأمن سيجتمع مع مسؤولي الرجاء والوداد، من أجل تحديد توقيت للديربي الذي سيجمعهما لحساب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية في ثاني نونبر المقبل.
واقترحت قنوات أبوظبي توقيت الثامنة مساء، فيما تفضل السلطات تنظيم المباراة عصرا.
ومن المنتظر أن تتفق الأطراف كلها على توقيت موحد في الأيام القليلة المقبلة، غير أن الأسبقية ستكون للأمن، الذي سيتكلف بتنظيم المباراة.
وأوقعت قرعة دور الثمن الرجاء والوداد في ديربي عربي، من المقرر أن يتابعه الملايين في الوطن العربي، فيما وضعت ممثل المغرب الثالث في المسابقة العربية، أولمبيك آسفي، في مواجهة نارية أمام الترجي التونسي.
وحلت أمس (الثلاثاء) بالبيضاء بعثة إماراتية، لمفاوضة السلطات بشأن إقامة الديربي العربي ليلا بملعب محمد الخامس.
وتصر قناة “أبوظبي” الرياضية المالكة الحصرية لحقوق بث هذه البطولة، على برمجة المباراة ليلا، كما هو الشأن بالنسبة إلى باقي المباريات، بحكم أنها تراهن على نسب مشاهدة عالية.
وتخصص قناة “أبوظبي”، الحاصلة على حقوق النقل الحصري، لهذه التظاهرة، معدات خاصة لنقل الديربي العربي.
وأبدى يعقوب السعدي، رئيس قنوات “أبو ظبي الرياضية”، إعجابه بالديربي البيضاوي، المرتقب أن يجمع الوداد والرجاء لحساب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، واصفا إياه بـ”مواجهة للتاريخ”.
واعتبر السعدي أن جميع مباريات دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة “نارية”، لكن مباراة الديربي البيضاوي “أمر آخر”، متعهدا بأن تعمل قناة أبو ظبي الرياضية على نقل هذه المباراة في أجمل حلة.
العقيد درغام ونور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق