أخبار 24/24

إيقاف شخصين اغتصبا امرأة

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الزمامرة التابعة للمنطقة الأمنية لسيدي بنور، على أنظار الوكيل العام باستئنافية الجديدة، الثلاثاء الماضي، متهمين باغتصاب امرأة في حالة اعتقال.
وحسب مصادر “الصباح”، تم إيقاف المشتبه فيهما من قبل العناصر الأمنية، إثر شكاية تقدمت بها امرأة في عقدها الثالث تتحدر من الصويرة بعد تعرضها لاعتداء جنسي بالعنف، من قبل شخصين بسوق شطيبة وسط الزمامرة.
وتعود وقائع عملية الاعتداء على الضحية إلى حلولها في الصباح الباكر من الأحد الماضي، على متن حافلة قادمة من الصويرة، قبل موعد قدوم حافلة ثانية وأثناء تناولها وجبة الفطور توجهت لدى أحد بائعي الوجبات السريعة، لتلتقي بالمتهم الأول الذي أقنعها بأخذ قسط من الراحة، قبل أن تقل الحافلة، وبعد إقناعها توجهت رفقته إلى أحد منزل عشوائي، بعدما لبت طلبه عن قناعة.
وبعد الاختلاء بها قام باغتصابها بالعنف، ولما أشبع غريزته أبلغ صديقه، حيث قام هو أيضا بالاعتداء عليها جنسيا بالطريقة نفسها، قبل أن يعود المتهم الأول إلى محله وواصل تقديم وجبة “البيصارة” لزبنائه فتحينت الضحية الفرصة وغادرت المكان بسرعة، فتوجهت إلى دورية للشرطة ووضعت أمام مصلحة الديمومة شكايتها، التي كشفت فيها تفاصيل ما تعرضت له من اعتداء، وهو ما استنفر العناصر الأمنية التي أوقفت المشتبه فيهما.

أحمد سكاب (الجديدة)

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. كانَ عليكِ منذ البداية ألا تبيعي جسدك !
    أ حقاً وصلت بنا المرحلة أن نكون لقمة سائغة لمن هبّ ودب ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق