أسواق

“ضيافة بوتيك” يفتح أبوابه

تفتح “فيلا ضيافة بوتيك أوتيل أند سبا”، أبوابها بالعاصمة الرباط، في 16 أكتوبر الجاري، حسب ما أعلنت عنه “إمكان”، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من أبو ظبي مقرا لها، والمشرفة على هذا المشروع الفاخر في قطاع الفندقة، الذي يستوحي تصاميمه من حياة وفن الموسيقار زرياب.
ويقع الفندق الجديد من فئة خمس نجوم، حسب بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه، في حي السفارات بالرباط، ومن المنتظر أن يكون وجهة مفضلة للبعثات الدبلوماسية وكبار الزوار من مختلف أرجاء العالم.
تصل مساحة الفندق إلى 3700 متر مربع تشمل 38 غرفة فاخرة تمتد كل واحدة منها على مساحة 40 مترا مربعا، بشرفات توفر إطلالة مميزة على الحدائق. واستوحى تصميمه الذي يجمع بين فنون العمارة المغربية والأندلسية، من أحد أعمال المبدعين الفرنسيين مارك هيرتريك ونيكولاس أدنيت، اللذين مزجا التصاميم العصرية بالمغربية لابتكار تصميم مستوحى من حياة وفن الموسيقار زرياب.
وتعاون فريق شركة “إمكان” مع شركة “بيمارو”، التي شيدت مسجد الحسن الثاني بالبيضاء، وقصر “رويال منصور”، أحد أشهر قصور العالم. كما تعاونت مع شركة “سبيس كوب” لهندسة المناظر الطبيعية، ومع استوديو “MHNA” الفرنسي للتصاميم الداخلية، الذي قام بتجديد فندق “موڤنبيك منصور الذهبي” بالمغرب وإنجاز التصاميم الداخلية لفندق “سوفتيل أوبرا فرانكفورت” في ألمانيا.
وستتولى إدارة الفندق الجديد شركة “إتش هوسبيتاليتي كوليكشن” التي أسستها مجموعة “أبو ظبي كابيتال غروب” في 2015 لتتولى إدارة قطاع الضيافة في المجموعة عبر توفير حلول الإدارة الشاملة للفنادق والمنتجعات والمطاعم والمقاهي.
نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق