الرياضة

خاليلوزيتش يستنجد بباعدي

الإصابة تهدد مشاركة سايس وتقديم القميص الجديد غدا
استنجد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بعبد الكريم باعدي، ظهير أيسر حسنية أكادير، ووجه له الدعوة للمشاركة في المباراتين الإعداديتين أمام ليبيا والغابون في أكتوبر الجاري.
وكان باعدي ضمن لائحة المحليين التي تستعد لمواجهة الجزائر نهاية الأسبوع المقبل، لحساب تصفيات “الشان”.
وأعلن حسنية أكادير مناداة خاليلوزيتش على باعدي لحضور المعسكر الإعدادي للأسود الذي ستتخلله مباراتان أمام ليبيا والغابون، يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.
وقال نادي الحسنية ضمن بلاغ نشره عبر موقعه الإلكتروني ” سيلتحق مدافع حسنية أكادير باعدي بمعسكر المنتخب الوطني الأول بعدما تلقى دعوة الناخب الوطني”.
وباتت الإصابة تهدد مشاركة رومان سايس، في مباراتي الأسود الإعداديتين أمام ليبيا والغابون.
وتعرض سايس، لإصابة أول أمس (الاحد)، اضطرته لمغادرة المباراة التي جمعت فريقه ولفرهمبتون بمانشيستر سيتي لحساب الجولة الثامنة من “بريمرليغ”.
وستحدد الكشوفات التي خضع إليها سايس، أمس (الاثنين)، طبيعة الإصابة، ومدة الغياب عن الميادين، ما يفرض على خاليلوزيتش توجيه الدعوة لمدافع بديل.
من ناحية ثانية، علمت “الصباح” أن شركة “بوما” والجامعة الملكية لكرة القدم، قررتا تقديم قميص المنتخب الوطني الأول الجديد، غدا (الأربعاء) بالبيضاء.
ومن المنتظر أن يحضر الحفل الذي سيقام ب”موروكو مول”، مسؤولون عن الجامعة وشركة الألبسة الرياضية المعنية، على أن يلعب الأسود لأول مرة بالأقمصة الجديدة في المباراتين الإعداديتين أمام ليبيا والغابون في الأيام القليلة المقبلة.
وفسخت الجامعة عقد شركة “أديداس» بعد مشاركة الأسود في كأس إفريقيا الأخيرة بمصر، بعد سنوات طويلة من التعاون.
وأثارت أقمصة المنتخب بعد كأس إفريقيا، جدلا واسعا في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ قدمت كل المنتخبات أقمصتها الجديدة، ما عدا الأسود الذين شاركوا بأقمصة شبيهة بتلك التي لعبوا بها في مونديال روسيا.
وتستحوذ “بوما” و”أديداس» على أغلب أقمصة المنتخبات في إفريقيا وأوربا.
نور الدين الكرف والعقيد درغام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق