fbpx
حوادث

30 سنة لمتهم بالقتل

قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، بإدانة متهم والحكم عليه ب30 سنة سجنا نافذا، بعد إعادة تكييف جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، إلى جناية الضرب والجرح مع سبق الإصرار والترصد.
ومثل المتهم في حالة اعتقال أمام رئيس هيأة الغرفة الجنائية بعد سنة من الاعتقال الاحتياطي، وذكره بهويته وسوابقه والمنسوب إليه. ونفى المتهم ما جاء في محضر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن الوطني بأزمور. وورد فيها أنها توصلت بشكاية من عائلة الضحية، أفادت فيها أن الأخير تعرض للضرب والجرح بواسطة أداة حديدية، وأنه نقل في وضعية صحية حرجة إلى المستشفى المحلي.
وبعد انتقالها إلى المستشفى نفسه، علمت من الطبيب المداوم أنه عمل على توجيهه إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة لخطورة إصابته. وانتقلت فرقة أمنية إلى هناك ووجدته متوفى متأثرا بجروحه. وعملت على إيقاف المتهم ووضعته رهن الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معه. وصرح المتهم الذي سبق له أن ولج السجن بسبب نزاع مع الهالك، في محضر الاستماع إليه، أن الهالك من عائلته وأن نزاعا قديما جمع بينهما، يتمثل في اعتداء الضحية عليه بالضرب والجرح. وأضاف أنه بعد خروجه من السجن، ظل يتربص به وحاول الانتقام منه. ويوم الحادث، هجم عليه وحاول الاعتداء عليه مرة أخرى، لكنه رد هجومه بواسطة أداة حديدية واعتدى عليه.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى