fbpx
اذاعة وتلفزيون

بطمة في “مازاغان”

أحيت الفنانة دنيا بطمة، نهاية الأسبوع الماضي، حفلا فنيا بمنتجع مازغان ضمن الدورة الرابعة لسهرات مازغان، حيث عرف الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.
وحسب المنظمين، فإن النسخة الرابعة من «سهرات مازاغان»، تأتي رغبة منهم في خلق رواج فني وثقافي بالمنطقة، وتقديم فرصة لعشاق الفن المغربي للاستمتاع وملاقاة الفنانين المغاربة.
وفي ما يخص التذاكر، فقد تراوحت أثمنتها بين 250 درهما للتذكرة العادية و400 درهم للفئة الذهبية، و750 درهما للدرجة الأولى، وقد امتد العرض لساعتين من الزمن، ابتداء من الساعة العاشرة مساء حتى منتصف الليل. وفي تصريح خصت به «الصباح» أكدت الفنانة بطمة أنها بصدد المشاركة في مسلسل تلفزيوني سيبث على قناة Mbc5، مشيرة إلى أنها مسرورة بهذه المشاركة مع كبار الفنانين.
وأضافت بطمة أن مشاركتها بالمسلسل جاءت بإلحاح من طرف شركة الإنتاج، وكذا محبيها ورغبة بعض الصحافيين، إذ كانت من المعارضين لفكرة التمثيل، قبل أن تلبي رغبة الشركة واختيارها بطلة المسلسل، كما عبرت عن سعادتها بهذه التجربة التي لا تود أن تخيب من خلالها ظن جمهورها الفني.
وكشفت بطمة عن بعض الفنانين المغاربة المشاركين معها في المسلسل، منهم الممثل المغربي أسامة بسطاوي، مشيرة إلى أنها شاركت معه في حلقة تمهيدية ولاقت تفاعلا كبيرا، كما كشفت عن قصة المسلسل الذي يتمحور حول قصة أختين تعيشان داخل خيرية، وتختار بطمة الهروب من الخيرية بينما تبقى أختها داخلها، وأنه بعد كبرهما سيقعان معا في غرام شخص واحد. وتتمنى دنيا بطمة أن يلقى المسلسل إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن اختيارها التمثيل نابع من أنها تعودت عليه من خلال «الكليبات» في تصوير أغانيها، في مقابل ذلك لا يمكنها أن تمتهن الإعلام أو غيره، والذي يحتاج إلى دراسة وليس من خططها نهائيا.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى