fbpx
الرياضة

شباب هوارة فوق صفيح ساخن

دعا ثلثا أعضاء المكتب المديري لشباب هوارة،الذي يمارس بالقسم الوطني هواة، إلى جمع استثنائي الأربعاء المقبل بدار الشباب أولادتايمة، فيما دعا الرئيس موسي الهبزة إلى جمع عام استثنائي آخر يوم 5 أكتوبر بالمركب الثقافي.
وأعلن أعضاء المكتب المديري المناهضين للهبزة، عزمهم إقالة المكتب، وتشكيل لجنة لتسيير الفريق، إلى حين انتخاب مكتب مديري جديد، وقالو إن مبادرتهم تستند إلى المادة 21 من القانون الأساسي للنادي، والتي تخول ثلثي الأعضاء الدعوة إلى الجمع العام الإستثنائي.
وأعلن 16 منخرطا بالنادي في مراسلة وجهوها إلى باشا المدينة، دعمهم لأغلبية أعضاء المكتب المديري، الذين دعوا لجمع عام يفرز رئيسا جديدا، وأضافوا أن النادي يعاني اختلالات كبيرة، ناجمة عن سوء التسيير، والذي يتجلى في تزايد النفقات والديون وعدم احترام عقود اللاعبين.
واعتبر الهبزة الدعوة للجمع العام من قبل أعضاء المكتب المديري غير قانونية وقال إن الرئيس وحده المخول له الدعوة إلى جمع عام، مضيفا أن لخصومه المذكورين دوافع سياسية وحزبية ضيقة، ولاعلاقة لمبادرتهم بالرياضة أو بمصلحة الفريق.
وأفادت مصادر “الصباح” أن هذا النزاع لايعدو أن يكون صراعا بين الهبزة ومستشاره حميد البهجة، وكلاهما له ديون على الفريق تقدر ب 100 مليون، وتم الاتفاق بينهما على تخصيص منحة المجلس الجماعي لتسوية مستحقات اللاعبين والأطر التقنية وتأجيل تسلم مستحقاتهما إلى غاية توصل الفريق بمنح أخرى من باقي المؤسسات المنتخبة، أو من الجامعة، لكن الهبزة بادر بمجرد التوصل بمنحة المجلس الجماعي إلى سحب المبلغ الذي يمثل مجموع ديونه على الفريق، مما أجج الصراع بين الرجلين، وقسم المنخرطين.
عبد الواحد رشيد (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى