fbpx
الرياضة

خنيفرة إلى الربع لثاني مرة

تأهل شباب أطلس خنيفرة إلى ربع نهائي كأس العرش أول أمس (الأربعاء)، على حساب مضيفه نهضة الزمامرة بعد فوزه عليه بهدفين لواحد.
وعرفت المباراة هجومات من الطرفين في بدايتها، لكن الشوط الأول انتهى متعادلا دون أهداف، إذ عجز المهاجمون عن استغلال الفرص التي أتيحت لهم.
ومع بداية الشوط الثاني، أشرك محمد بوطهير مدرب شباب أطلس خنيفرة، عثمان نور مكان إلياس الرقيوق، ومصطفى الصهد مكان حمزة متحف، ليتمكن الفريق الخنيفري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 63، بواسطة منصف الشراشم.
وحرك هدف الفريق الخنيفري يوسف فرتوت، مدرب نهضة الزمامرة، الذي أجرى بدوره ثلاثة تغييرات، بإشراك البرازيلي لوسيانو روبير والغابوني أتشابو عبدو وأناس سرغات، مكان جواد الغبرة ومحمد حمدان وإبراهيم البحري، لكن الشباب ضاعف النتيجة في الدقيقة 70 بواسطة محمد جبالي، مستغلا خطأ من الحارس ياسين الحواصلي.
ورغم تقليص نهضة الزمامرة النتيجة في الدقيقة 82 بواسطة البرازيلي روبير عن طريق ضربة جزاء، غير أن ذلك لم يثن شباب أطلس خنيفرة من التأهل إلى الدور الموالي.
ويعتبر هذا التأهل إلى ربع نهاية الكأس، الثاني في تاريخ شباب خنيفرة، بعد موسم 2015، على أن يواجه في الدور الموالي المتأهل من مباراة الجيش الملكي والدفاع الجديدي.
خالد المعمري (خنيفرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى