fbpx
الرياضة

حمد الله يفلت من العقوبة

الاتحاد السعودي برأه من قضية البصق على لاعب منافس
حسمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في تبرئة عبد الرزاق حمد الله، الدولي المغربي والمحترف بالنصر السعودي، من تهمة البصق على أسامة الخلف، لاعب الحزم أثناء المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب الدورة الرابعة من منافسات الدوري السعودي.
ووفق إفادة تقارير إعلامية سعودية، فإن لجنة الانضباط لم تر أي مبرر لمعاقبة حمد الله، بعدما اعتبرت أن ما قام به الدولي المغربي في حقه زميل له في الفريق المنافس لا يستوجب العقوبة الانضباطية.
وتبين للجنة الانضباط أن حمد الله بصق دون اتجاه لاعب الحزم أثناء احتكاك اللاعبين ونتج عنه سقوط حمد الله على الأرض، وهو التفسير الذي قدمه محمد الدويش، المستشار القانوني، الذي أكد في تدوينة على حسابه الشخصي ب”تويتر”، أن البصق يجب أن يتجه للمقصود حتى لو لم يقع عليه، وتابع “أما إذا وقع البصق ليس في اتجاه المقصود كأن يكون على الأرض، أو الاتجاه الجانبي، فإن شرط العقوبة لا يتحقق بانتفاء دلالة القصد”.
وسيكون حمد الله حاضرا في معسكر المنتخب الوطني المقبل، بعدما وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الدعوة إليه، للمشاركة في المباراتين الإعداديتين أمام ليبيا والغابون في 11 أكتوبر و15 منه، ضمن استعدادات الأسود للاستحقاقات المقبلة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى