fbpx
الرياضة

السوالم يفجر أزمة بـ “الماص”

تأثر المدرب سمير يعيش، من هزيمة المغرب الفاسي، أمام شباب السوالم الرياضي، (1/0)، خلال قمة الدورة 2 من القسم الثاني، التي جرت أول أمس (السبت)، بملعب الرازي ببرشيد.
ورفض يعيش الإدلاء بأي تصريح عقب المباراة، وتوجه مسرعا نحو مستودع الملابس.
وقال اللاعب حمزة بوسدرة إن الهزيمة قاسية في بداية الموسم، مضيفا أن فريقه سيعمل على تصحيح المسار خلال الديربي أمام وداد فاس.
وأكد رضوان الحيمر، مدرب شباب السوالم، «أرغمنا «الماص» على لعب كرات طويلة، وبالتالي فرض علينا تغيير أسلوبنا المعتاد خلال الجولة الثانية، لتتحول المباراة وكأنها مباراة لكرة السلة، عكس الجولة الأولى، إذ لعبنا بطريقتنا المعتادة».
وتابع الحيمر «لعبنا مباراة عادية أمام «الماص» الذي تعاقد مع 20 لاعبا متمرسا، لكننا نجحنا في اقتناص نقاط الفوز، بهدف سجل من ضربة جزاء، ونجحنا في الدفاع عنه».
وقاد ياسين نجيمة شباب السوالم، لتحقيق فوزه الأول في بطولة القسم الثاني، عندما سجل ضربة جزاء، في شباك أمين البورقادي، في الدقيقة 27، بقرار من الحكم يوسف هراوي، بعد لمس المدافع أنس عزيم الكرة بيده في منطقة العمليات.
وتألق الحارس هشام العلوش ودفاع شباب السوالم، الذي تحمل عبء الجولة الثانية،إذ أتيحت للاعبي «الماص» عدة محاولات.
وظهر «الماص» بتركيبة جديدة، بإشراك أمين البورقادي ونبيل الولجي وأنس عزيم وأليون نداي وعبد العظيم خضروف وحمزة بوسدرة ويونس رشيد وياسين الواكيلي، في حين غاب عصام الراقي لعدم جاهزيته.
عبد العزيز خمال (برشيد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى