fbpx
الرياضة

أوشوية: سننافس على كأس العرش

لاعب سريع وادي زم قال إن زملاءه جاهزون للمنافسة

قال يوسف أوشوية، لاعب سريع وادي زم، إن الفريق يريد المنافسة على لقب كأس العرش هذا الموسم. وأوضح أوشوية في حوار مع «الصباح»، أن زملاءه جاهزون من أجل تحقيق الهدف المنشود، مبرزا أن خبرة المدرب حسن بنعبيشة ستساعد الفريق كثيرا. وأضاف أوشوية أن الفريق سيعاني كثيرا بسبب إغلاق ملعبه، وأنه يبحث عن استقبال منافسيه في ملعب خريبكة القريب. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تنظر لمباراة شباب السوالم في كأس العرش؟
مواجهة شباب السوالم صعبة، وتتطلب الكثير من التركيز واستثمار الفرص، والاستفادة من الدعم الجماهيري، لأنها ستقام أيضا بوادي زم، وحسم نتيجتها في الوقت الأصلي، عوض اللجوء للشوطين الإضافيين أو الضربات الترجيحية، علما أن فرق القسم الثاني غالبا ما تحرج أندية الصفوة، لأن كأس العرش لا تؤمن بالفوارق، وتضع الجميع على قدم المساواة.

هل ينافس سريع وادي زم على لقب الكأس؟
ننافس على غرار كل الأندية المؤهلة على لقب كأس العرش، لأن لدينا إمكانيات ترشحنا للمنافسة. يعرف المدرب حسن بنعبيشة طقوس المنافسة، بفضل خبرته لاعبا ومدربا. نحتاج فقط دعما جماهيريا، بالإضافة إلى مساندة المكتب المسير، الذي يقوم بمجهودات جبارة، بحكم أننا نتوصل بكل مستحقاتنا المالية.

هل كان بنعبيشة ذكيا في الحفاظ على مدافعي السريع أنفسهم؟
سيظهر دفــــــــــــاع سريع وادي زم بصورة جيدة، عكس المواسم الماضية، لأن حسن بنعبيشة حافظ على ثوابته الأساسية، والتي لعبت مع بعضها البعض طيلة الموسم الماضي.

هل ستتأثرون بسبب كثرة التعاقدات؟
ساهمــت المباريــــــات الإعــــــــداديـــــــــــــة والمعـــسكـــــــــــران التدريبيـــــــــــــان بالبيضــــــــــــــــــاء وبوزنيقة، في خلق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، لتصبح المجموعة جاهزة للمنافسة على لقب كأس العرش، واحتلال رتبة متقدمة في البطولة، كما أن حسن بنعبيشة اختار العناصر الوافدة الجديدة وفق مراكز الخصاص، ولتعويض رحيل عدة لاعبين شكلوا الدعامة الأساسية خلال المواسم الماضية.

هل سيعاني السريع بسبب الاستقبال خارج الميدان؟
نسعى لمواصلة الاستقبال بالملعب البلدي، على الأقل إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وأيضا بعد نهاية الأدوار الحالية الخاصة بكأس العرش، لكن على ما يبدو فالإغلاق أصبح وشيكا، وسنستقبل خارج وادي زم. لكننا عاقدون العزم على التألق لتحقيق الهدف المنشود، ونعول على الاستقبال بخريبكة للاستفادة من قرب المسافة والدعم الجماهيري، والأرضية الجيدة لملعب الفوسفاط.

بحثت كثيرا عن الاستقرار هل وجدته بالسريع؟
وجدت بالسريع الكثير من الاستقرار والهدوء والدعم، وهو ما يسر لي الرسمية سواء مع طارق مصطـــــــــــفى أو حســـــن بنعبيـــــــشة. معنوياتي مرتفعة لأنني اقتربت كثيرا من مسقط رأسي تادلة، ومن عائلتي، وهو ما جعلني أرفض عروضا عدة، وبمبالغ مرتفعة، تلقيتها بعد فسخ عقدي مع الجيش الملكي خلال الموسم الماضي.

كيف تنظر لمباريات السريع في بداية البطولة؟
لا أخفيك بأن السريع تنتظره مباريات صعبة في بداية البطولة، بدليل أننا سنواجه نهضة بركان وأولمبيك خريبكة والجيش الملكي ورجاء بني ملال ونهضة الزمامرة، لكن بالعزيمة والتركيز سنحقق نتائج إيجابية، وستكون النتائج وفق طموحات المكتب المسير والطاقم التقني والجماهير.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (وادي زم)

في سطور:
الاسم الكامل: يوسف أوشوية
تاريخ ومكان الميلاد: فاتح يناير 1992 بتادلة
مكان اللعب: مدافع أيمن
الفرق التي لعب لها: شباب قصبة تادلة والجيش الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى