fbpx
حوادث

حادثة ترسل ثلاث أستاذات إلى الإنعاش

لم تكن تتوقع ثلاث استاذات متعاقدات واحدة خريجة فوج 2019، واثنتان فوج 2018، أن يتحول حلمهن بالالتحاق بعملهن الى كابوس، بعد أن تعرضن زوال الخميس الماضي، أثناء عودتهن من عملهن لحادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين بوزنيقة وابن سليمان، بعد اصطدام سيارتهن بحواجز اسمنتية كبيرة تعود لمشروع تهيئة الطريق الإقليمية الرابطة بين بوزنيقة وابن سليمان.
وعلمت “الصباح”، أن الحادث تسبب في إصابة الأستاذات الثلاث بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، حيث تم نقلهن على متن سيارة الإسعاف على وجه السرعة صوب المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، حيث خضعن لمراقبة صحية وعمليات جراحية مستعجلة داخل المستشفى الجامعي سالف الذكر، قبل أن يتم وضعهن بغرفة الإنعاش لخطورة الإصابات.
وحول أسباب الحادث، أوردت المصادر ذاتها، أن الضحيات وبعد انتهاء دوامهن بأحد أقسام مجموعة مدارس بئر النصر، التابعة للمديرية الإقليمية لابن سليمان، والتي تبعد عن مكان الحادث بـ 50 كيلومترا، وبعد قطعهن المسافة على متن سيارة فوجئت السائقة بالحواجز الإسمنتية بمنعرج خطير، لم تتمكن معه من تفادي الاصطدام به.
وزادت المصادرذاتها، أن الحادث تسبب في اصابة السائقة بإصابة خطيرة في الرأس، في حين أصيبت أستاذة أخرى بكسور في أطرافها السفلى، بالإضافة الى إصابة أخرى في الصدر، في الوقت الذي أصيبت الاستاذة الثالثة بجروح خطيرة هي الأخرى.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق