أسواق

تكنولوجيات حديثة لغسالات “بيكو” للصحون

زودت علامة “بيكو”، غسالاتها للصحون، بآخر التكنولوجيات التي طورتها من أجل تحسين حياتهم اليومية وتوفير المزيد من الوقت والطاقة، من بينها تقنية “أوطو ديزاين” التي تزيد فعالية جرعة المنظفات، بفضل وجود برنامج يقيس المستويات الدقيقة للأوساخ على الأطباق المراد غسلها وتكييف جرعة المنظفات مع ما يناسبها. ويسمح هذا البرنامج بإعادة تعبئة “الماكينة” بمنظفات سائلة مرة واحدة فقط في فترة تصل إلى شهر واحد. وقامت “بيكو” أيضا بتوصيل غسالاتها للصحون بتطبيقات ذكية تسمح للمستهلكين بالاطلاع باستمرار على كمية المنظفات أو الملح أو الشطف التي لا تزال في الجهاز، إضافة إلى اعتمادها تكنولوجيا “أكوا أنتانس” الجديدة التي تمكن المستهلكين من تنظيف أوانيهم المطبخية مباشرة في غسالة الصحون، بفضل وجود منطقة تغذية مخصصة بشكل خاص على الجانب الأيمن من السلة السفلية، كما تتيح لهم أداء عاليا للغسيل، الذي سيكون أكبر بخمس مرات، بالإضافة إلى توفير ملحوظ في الوقت.
وزودت “بيكو” غسالاتها أيضا بتقنية “فاست فانكشن” التي تمكن من تقصير دورة الغسيل بحوالي 70 في المائة، مما يجعلها أسرع بثلاث مرات من دورة متوسطة، دون التقليص من جودة التنظيف.
“بيكو” هي علامة تجارية عالمية للأجهزة المنزلية. تقدم مجموعة من المنتجات الخاصة بالأجهزة المنزلية الرئيسية ومكيفات الهواء. وهي ثاني أكبر علامة تجارية للأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوربا، موجودة في أكثر من 100 دولة حول العالم.
نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق