fbpx
أسواق

“بالميا” في قلب النخيل

أطلقت علامة “فاليريا هوسبيتاليتي ماناجمنت”، أخيرا، منتزهها المائي والرياضي والترفيهي الجديد، الذي يقع في قلب منطقة النخيل بمراكش، وهو المتنزه الذي يحمل اسم “بالميا”، في إشارة إلى موقعه الجغرافي وسهولة تذكره، وجاء ليكمل عرض منتجع “كلوب مدينة” في المدينة الحمراء، وهو أحد المراكز التي تديرها العلامة.
ويمتد المنتزه الجديد على مساحة تزيد على 40 ألف متر مربع، تمزج بين الأنشطة المائية والرياضية والترفيهية. ويتوفر على مسابح كبيرة و”سبلاش العالم” و”بادل تنس” وفضاءات للأنشطة الترفيهية والرياضية، إضافة إلى المطاعم وفضاءات لتنظيم فعاليات مصممة على المقاس، ثم فضاءات الحياة الليلية… وهي كلها عروض موجهة للسياح المحليين والدوليين وكذا الشركات التي تبحث عن الفعاليات أو العروض المصممة على المقاس، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتم تصميم “بالميا” من قبل شركة “بولين واتر باركس”، المرجعية والرائدة أوربيا في مجال تطوير المراكز المائية، في ظل الاحترام الصارم للمعايير الدولية الخاصة بالجودة والسلامة في هذا المجال، حسب البلاغ نفسه.
وتساهم “بالميا”، التي رأت النور بفضل استثمار كبير يوفر العديد من مناصب الشغل المباشرة وغير المباشرة، في إثراء عروض الأنشطة والترفيه في مراكش التي تعتبر أول قطب سياحي في المغرب.
ويندرج المشروع الترفيهي الجديد في إطار سياسة التطوير لمجموعة متنوعة تنشط في قطاع السياحة والترفيه وتضم “فاليريا هوسبيتاليتي ماناجمنت” ووكالة الأسفار “أطلس فواياج” وشركة النقل “أطلس رايدر” التي تملك أكثر من 200 مركبة ومجموعة من الشركات التي تشتغل في أنشطة الدعم للمجموعة.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق