حوادث

شاحنة مجنونة تقتل أمنيين بالبيضاء

عاشت الطريق السيار بين سيدي البرنوصي وعين حرودة بالبيضاء، صباح أمس (الأربعاء)، قرب سوق ممتاز شهير، حادثة سير مفجعة راح ضحيتها رجلا أمن، بعد أن دهستهما شاحنة محملة بالعنب، خلال تقديمهما مساعدة لشخص تعرض لحادثة سير.
وحسب مصادر “الصباح” فإن الضحية الأول يعمل بالمنطقة الأمنية عين السبع الحي المحمدي، وزميله شرطي بالمنطقة الأمنية ابن امسيك، مشيرة إلى أنهما فارقا الحياة في الطريق إلى المستشفى بسبب خطورة الجروح التي أصيبا بها، كما تم نقل أربعة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة بسبب هذه الحادثة.
واستهجنت المصادر موقف مواطنين حلوا بعد وقوع الحادثة، إذ بدل تقديم المساعدة للجرحى وإشعار المصالح الأمنية المختصة من أجل التدخل، انهمكوا في سلب العنب من الشاحنة بطريقة همجية ومشينة. وتعود تفاصيل الحادثة التي وقعت في حدود الثالثة صباح أمس (الأربعاء) عندما كان الأمنيان على متن سيارة من نوع “بوجو 206” في طريق عودتهما إلى البيضاء عبر الطريق السيار، وبعد اقترابهما من سوق ممتاز شهير، فوجئا بسيارة رباعية الدفع تنقلب، فأوقفا سيارتهما من أجل التدخل لإنقاذ حياة سائقها، قبل أن يتطوع سائقون آخرون لمساعدتهما في عملية الإنقاذ.
لكن الجميع سيفاجأ بشاحنة محملة بالعنب قادمة بسرعة كبيرة تصدم السيارات المتوقفة وتدهس الشرطيين وعددا من المواطنين، متسببة لهم في جروح خطيرة، لتحل عناصر الدرك الملكي، وتعمل على نقل المصابين إلى المستعجلات، إلا أن الأمنيين فارقا الحياة بسبب خطورة الإصابة.
ونبهت مصادر إلى أن مكان وقوع الحادثة على الطريق السيار، يشهد حوادث سير خطيرة خصوصا بالليل، مرجحة سببها إلى ضعف الإنارة أو المواد المستعملة في التبليط، داعية الجهات المختصة إلى التدخل.
مصطفى لطفي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق