اذاعة وتلفزيون

الفيلالي نجم “إم بي سي المغرب”

تصوير 16 حلقة من برنامجه في مصر ومشاهير المغرب من ضيوفه

علمت “الصباح”، أن الفكاهي ومقدم البرامج حمزة الفيلالي، يستعد لتقديم برنامج جديد، ينتظر أن يعرض على قناة “إم بي سي المغرب”، عند افتتاحها بشكل رسمي، شتنبر الجاري.
وحسب المعلومات التي توصلت بها “الصباح”، فالبرنامج الجديد، الذي يعد أضخم البرامج التي ستبثها القناة الجديدة، والتي خصصت لها ميزانية مهمة، سيصور بمصر، تحت إشراف شركة إنتاج كبيرة، ويتعلق الأمر بالشركة التي تتكلف بإنتاج برامج رامز جلال الرمضانية.
وكشفت المصادر ذاتها، أن البرنامج الجديد، والذي سيعود به الفيلالي إلى شاشة التلفزيون، يعتبر النسخة المغربية لبرنامج شهير يعرض على إحدى القنوات الفرنسية، يحمل اسم “سترايك” وهو برنامج ترفيهي، يحظى بنسب مشاهدة مهمة.
وانتهى فريق عمل البرنامج من جل الاستعدادات لبدء تصوير أولى الحلقات، إذ من المنتظر أن يستضيف الفيلالي في برنامجه الجديد عددا من الفنانين المغاربة، والذين سيدخلون في منافسة لمساعدة إحدى الجمعيات.
ومن بين الأسماء التي ستطلع على مشاهدي القناة الجديدة، من خلال البرنامج الجديد، الدوزي ودنيا بطمة وزينة الداودية وايهاب أمير وسعيدة شرف ورشيدالوالي و عزيز داداس وإدريس الروخ، وغيرهم، علما أن البرنامج يضم طاقما تقنيا أوروبيا ومغربيا ومصريا، وتم الاستعانة بكبار وامهر الفنيين في مجال الإخراج والتصوير والإعداد والديكور، وهو يعد باكورة التعاون المغربي المصري.
وينتظر أن يصور الفيلالي 16 حلقة، إذ سيستضيف في كل حلقة نجمين مغربيين بجانب متسابقين يمثلون كافة المناطق المغربية، بحضور جمهور مغربي اغلبه من الجالية المغربية المقيمة بمصر.
وتراهن قناة “إم بي سي المغرب”، على برنامج “سترايك” لتحقيق انطلاقة قوية تشد ملايين المشاهدين في شمال إفريقيا، خاصة أن فكرة البرنامج جاءت وفق دراسات ميدانية وعلمية موثقه، أكدت تطلع الجمهور في هذه المنطقة لبرنامج منوعات ومسابقات مختلف ومميز في الشكل والمضمون.
يشار إلى أن الشركة المنتجة والتي تعد الذراع الإنتاجي الأكبر لمجموعة قنوات “إم بي سي” وصاحبة تجارب رائدة في الإنتاج البرامجي والدرامي، أعدت لبرنامج “سترايك” مجموعة من الخطوات غير المسبوقة في تاريخ برامج المنوعات، من حيث نوعية الضيوف من النجوم وشكل التصوير وحجم ونوعية الديكورات المبهرة، ومن المتوقع أن يحظى البرنامج بشعبية كبيرة، وأن يعيد المشاهد العربي إلى التوحد حول شاشة، تقدم الأفضل لجمهورها المغربي والعربي.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق