fbpx
بانوراما

جاكيت “الجينز” … موضة كل المواسم

يعتبر جاكيت «الجينز» من القطع العصرية، التي لا تخلو منها خزانة ملابس أي امرأة، سواء في الصيف أو الشتاء، ويتغير هو التصميم، فإما يكون قصيرا أو طويلا أو مطرزا أو برسومات، أو بسيطا عصريا تبعا لموضة كل موسم.
ويتطلب موسم الصيف اختيار الأزياء البسيطة والمرحة، وهو ما ينطبق على جاكيت «الجينز» لهذا الموسم، خاصة مع تنوع تصاميمه في الفترة الأخيرة، وهذا الأمر أدركته أغلب النساء المواكبات لصيحات الموضة، لهذا لا يتخلين عنها في إطلالاتهن. وطرحت خلال هذا الموسم أنواع مختلفة من جاكيت «الجينز» من بينها الطويلة، التي تتميز بأسلوبها «الكاجوال»، الذي يمكن تنسيقه مع سروال أسود ضيق، و»تيشرت» أبيض، وحذاء رياضي.
واختار مصممو الأزياء طرح نوع آخر من جاكيت «الجينز» والتي جاءت بصيحة الكاب وأكمام واسعة، والتي يمكن تنسيقها مع قميص كلاسيكي أبيض، لإطلالة خلال اليوم تناسب العمل، واللقاءات المهمة. وبما أن الفساتين الصيفية هيمنت على الموضة هذا العام، فإن أفضل ما يناسبها عند انخفاض حرارة الجو خلال الفترة المسائية هو تنسيقها مع جاكيت «الجينز» القصير، ما يمنح المرأة إطلالة كاجوال مع طابع كلاسيكي. واختار مصممو الأزياء خلال هذا الموسم طرح تشكيلة متنوعة من جاكيت «الجينز» من بينها جاكيتات مطرزة على الظهر، والتي تتميز بمزجها بين الطابع كاجوال والكلاسيكي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق