الرياضة

بوميل والأولمبي على محك مالي

المدرب الجديد قال إن يوسف حجي يحضر التداريب ملاحظا فقط
يخوض المنتخب الوطني لأولمبي، امتحانا صعبا، أمام مالي، في تصفيات كأس إفريقيا، في السابعة مساء اليوم (السبت) بملعب مراكش.
وقال باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني، إن الأجواء داخل معسكر الأولمبي جيدة، غير أنه أبدى قلقه إزاء الإصابات التي طالت بعض اللاعبين.
وأضاف “نستعد في ظروف جيدة، رغم تعذر مشاركة بعض اللاعبين بسبب الإصابة، من قبيل محمد الزفراني، لاعب اسبانيول برشلونة، الذي تعرض لإصابة في الفخذ، ويوسف مزيز لاعب لومون الفرنسي، الذي أصيب في القدم، بعد أن حضر لتعويض سفيان كيين، الغائب بسبب إصابة تعرض لها رفقة فريقه سالغنيتانا الإيطالي».
وبالمقابل، أكد بوميل في ندوة صحافية، أول أمس (الخميس)، أنه وضع في الحسبان إصابة بعض اللاعبين خلال الاستعدادات، مضيفا “تعمدت استدعاء 23 لاعبا، تحسبا للغيابات المحتملة بسبب الإصابة، وأنا مطمئن للتنافسية العالية التي يتمتع بها اللاعبون الحاضرون في اللائحة مع أنديتهم”.
وشكر بوميل، وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الأول، على قبوله التخلي عن خدمات لاعبي المنتخب الأول، لصالح المنتخب الأولمبي، نظرا لأهمية المواجهة  الفاصلة أمام مالي.
وأصر بوميل على توضيح وضعية يوسف حجي رفقة المنتخب الأولمبي، قائلا “أود أن أخبركم أن حجي ليس عضوا ضمن الطاقم التقني المشرف على المنتخب، وحضوره في الحصص التدريبية، يدخل في إطار استعداده لنيل دبلوم للتدريب، لا غير، فهو يحضر ملاحظا فقط”.
ومن جانبه، عبر أشرف حكيمي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، عن سعادته بحضور تجمع الأولمبي، ورغبته في تقديم الإضافة،  موجها الدعوة إلى الجماهير المغربية للحضور بكثافة، من أجل تشجيع المنتخب.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق