fbpx
حوادث

قناص يقتل طفلة بسيدي بنور

علمت “الصباح” أن الوكيل العام باستئنافية الجديدة أمر عناصر الدرك الملكي بمركز العونات، بوضع قناص تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم. وجاء إيقاف القناص على خلفية تورطه في إطلاق النار من بندقية قنص صباح أول أمس (الأحد)، في رحلة قنص بدوار أولاد احميد التابع ترابيا لجماعة العونات باقليم سيدي بنور. حادث إطلاق النار عن طريق الخطأ استهدف طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات توفيت في الحين، بعد إصابتها إصابة بالغة في الرأس عجلت بوفاتها.
وخرج القناص الذي يتحدر من المنطقة ذاتها في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الأحد)، للصيد بأحد الأراضي المتاخمة لسكنه، ببندقية في ملكيته مرخصة من الجهات المسؤولة، قبل أن يتفاجأ بتغيير مسار إحدى الطلقات النارية، والتي بدل أن تسقط طريدة من الطيور، أسقطت طفلة بريئة جثة هامدة.
وبعد وقوع الحادثة المميتة تم إشعار عناصر الدرك الملكي بمركز العونات، التي حلت بالمكان وفتحت تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث بعد اطلاعها على تراخيص القناص وتدوينها لتقرير سيرفع للوكيل العام باستئنافية الجديدة، على خلفية القتل الخطأ. وقد تم انتداب سيارة إسعاف أقلت جثة الهالكة الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي للجديدة لإخضاعها لتشريح طبي، لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.

أحمد سكاب (سيدي بنور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى