fbpx
حوادث

إيقاف معتدين على دركي بتاونات

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بمركز بني وليد بتاونات، زوال أول أمس (الأحد)، 3 شباب بينهم فتاة، لاتهامهم بالهجوم على دركي بسد قضائي بموقع بين قرية أولاد آزم ومركز جماعة عين مديونة على الطريق الإقليمية بين عين عائلة والقنطرة الجديدة، ما تسبب في إصابته بكسر في رجله، نقل إثره للعلاج بمستشفى بمكناس.

ونقل الضحية على متن سيارة إسعاف تابعة لجماعة بوعادل، إلى المستشفى الإقليمي بتاونات ومنه إلى مكناس لخطورة حالته واستعصاء العلاج وحاجته إلى كشوفات وتحاليل، فيما وضع المشتبه فيهم رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث، قبل استنطاقهم في موضوع المنسوب إليهم من تهم إهانة موظف عمومي أثناء أدائه مهامه.

وطارد رفاق الضحية الشباب الثلاثة طيلة نحو نصف ساعة على الطريق وقرى مجاورة قبل إيقافهم واقتيادهم إلى مركز السرية والاستماع إليهم في محضر رسمي قبل إحالتهم على النيابة العامة المختصة، بعدما تسبب أحدهم في إصابته في حادث استنفر مسؤولي الدرك بالإقليم الذين حضر بعضهم إلى المكان.

وأقام الدركي وزملاؤه سدا قضائيا بالموقع زوالا لمراقبة حركة المرور عبر الطريق، قبل وصول الشباب الثلاثة على متن دراجتين ناريتين، ومحاولة إيقافهم للتثبت من الأوراق الثبوتية لهما، لكن أحدهم دهس الدركي وفر من المكان، قبل أن تتم ملاحقته وإيقافه وزميله بعد مسافة طويلة في اتجاه بني وليد.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى