fbpx
اذاعة وتلفزيون

رضا ينشر كواليس “زينة البنات”

نشر المغني المغربــي محمــد رضا، بعــض تفــاصيل فيــديو كليب أغنيــة طــرحها الجمعــــة الماضي، تحمــل عنــوان “زينــة البنات”. والأغنيــة من كلمات وألحــان آدم، وتــوزيع حمــزة الغازي، علما أن الفيــديو كليب مــن توقيع عبــد العالي توفيق.
وقال رضا في تصريحات صحافية، إنه فوجئ قبيل إصدار كليبه الجديد، بقرصنة قناته على موقع “يوتوب” من قبل شركة مجهولة أصبحت تتحكم في كل ما يتعلق بقناته منها حقوق الملكية الفكرية، والأرباح، الأمر الذي دفعه إلى إغلاق القناة، وافتتاح أخرى جديدة، طرح فيها آخر أعماله الفنية.
ويعد محمد رضا من الفنانين الذيــن شاركــوا في الدورة الماضية من مهــرجان مــوازين إيقــاعــات العالم، إذ اعتلــى منصة النهضــة فــي بدايــة حفل الافتتاح، واستطــاع أن يلهب حماس الجمهور بفضل الأغــاني الشبابيــة والرومانسية التي أداها خلال فقــرته الغنائيــة، من بينها “خلــص الفاتــورة” و”لا برية لا تلفون” و”مجنون”.
يشار إلى أن رضا، ولج أخيرا، عالم التلحين، ووقع العديد من الأعمال الفنية، آخرها، أغنية طرحها الفنان القطري فهد الكبيسي، تحمل عنوان “حسدوني عليك”.
وبعد نجاح أغنية “الله ينصر سيدنا”، أشرف محمد رضا وتكلف بتلحين أغنية فهد الكبيسي، فيما عادت مهمة كتابة الكلمات لمحمد المغربي، وهي الأغنية التي حظيت بنسب مشاهدة مهمة على موقع “يوتوب”.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى