fbpx
الصباح الفني

الحومي يثير الجدل بـ”حبوبي قرطاسة”

عاد المغني المغربي الشاب، أيوب الحومي، خريج برنامج فنان العرب، إلى الساحة الفنية، بأغنية صورها على طريقة فيديو كليب، تحمل عنوان “حبوبي قرطاسة”.
وطرح الحومي أحدث أغانيه على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”، وهي من كلمات وألحان الفنان معتز أبو الزوز ومن توزيع محمد شريف في حين تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها بعروس شمال المغرب طنجة تحت إشراف المخرج المغربي بلال التائب
وأثار فيديو كليب الحومي الجديد، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تضمنه بعض المشاهد المثيرة، قبل أن يخرج عن صمته ويؤكد أنه فنان متحرر من جميع النواحي أي الفكرية والفنية والشخصية، وأنه يحاول تجسيد الواقع.
وفي سياق متصل، طرح الحومي العديد من الأغاني في مسيرته الفنية، عرفت بعضها نجاحا كبيرا، من بينها “مليون بوسة”، التي صورها على طريقة، والتي عرضتها أهم القنوات الفضائية العربية مثل روتانا أرابيكا ميوزك بلاس وشدى تيفي وغيرها.
وكانت انطلاقة الحومي الفنية بعد مشاركته في برنامج “فنان العرب” للفنان الأسطورة محمد عبده، إذ تعرف عليه الجمهور العربي من خلال أدائه الأغاني الطربية فنال إعجاب محمد عبده وأشاد بموهبة أيوب وتنبأ له بمستقبل فني كبير، والشيء ذاته بالنسبة إلى لجنة التحكيم التي كانت من كبار المطربين العرب مثل أصالة نصري، وعبد الله الرويشد وماجد المهندس.
إ . ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى