fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمجرد يعود إلى المغرب

فاجأ المغني المغربي سعد لمجرد، جمهوره، وأعلن من خلال تدوينة نشرها على صفحته على «انستغرام»، عودته إلى المغرب وزيارة عائلته، دون أن يكشف تفاصيل أخرى.
وحسب المعلومات التي توصلت بها “الصباح”، حصل لمجرد على ترخيص من القضاء الفرنسي، لزيارة المغرب، على أن يعود إلى باريس مرة أخرى، نافية أن تكون المحكمة الفرنسية، أعلنت قرارها الرسمي من التهم الموجهة لـ”لمعلم”.
وكشفت المصادر ذاتها، أن لمجرد سيقضي أياما قليلة، بعد غياب دام أكثر من سنة، بالرباط رفقة عائلته بعدما استعاد جواز سفره من السلطات الفرنسية وحصل على تصريح قضائي بمغادرة باريس لفترة وجيزة على أن يتعهد بالمثول أمام القضاء لاحقا، علما أن المحكمة برأت سعد سابقا من تهمة الاغتصاب وأبقت على جريمة استخدام العنف الجنسي، في قضية لورا بريول.
وفي سياق متصل، نشر لمجرد، بعد حلوله بمنزل عائلته، تدوينة على صفحته على “انستغرام”، أرفقها بصورة تجمعه بوالدتها نزهة الركراكي ووالده البشير عبدو، حظيت بتفاعل الكثيرين، سيما أنه كتب فيها “الله على راحة بين أحضان الوالدين”.
وبدوره نشر البشير عبدو الصورة ذاتها على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، وأرفقها بتعليق عبر من خلاله عن فرحته بعودة نجله للمغرب، إذ جاء فيه “مرحبا بيك ابني حبيبي في بيتك وسط عائلتك وفي أحضان بلدك… الحمد لله”.
يشار إلى أن لمجرد يواصل مسيرته الفنية رغم الأزمة التي يمر منها، إذ حققت آخر أعماله الفنية التي تحمل عنوان “انساي” التي أطلقها رفقة الممثل المصري محمد رمضان، أزيد من 90 مليون مشاهدة على “اليوتوب” في ظرف شهر على إصدارها.
إ . ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق