fbpx
الرياضة

الرجاء يبدأ إجراءات سفره للقدس

مسؤولوه ربطوا الاتصال بسفير المملكة بالأردن لتسهيل السفر وتطمينات من مسؤولي هلال القدس
بدأ الرجاء الرياضي بإجراءات سفره لفلسطين، من أجل مواجهة هلال القدس القلسطيني، لحساب الدور 32 من كأس محمد السادس للأندية العربية في أكتوبر المقبل.
وعلمت «الصباح» أن مسؤولي الفريق الأخضر ربطوا الاتصال بالسفير المغربي بعمان، من أجل تسهيل مرورهم إلى الأراضي الفلسطينية عبر الأردن، فيما تلقوا تطمينات من مسؤولي هلال القدس، من أجل مساعدتهم على الولوج إلى القدس دون عراقيل.
وأبلغ مسؤولو الفريق الفلسطيني نظراءهم بالرجاء اعتزازهم بقرارهم لعب المباراة بالقدس، علما أن فرقا أخرى رفضت واضطر الفريق الفلسطيني إلى استقبالها بلبنان أو الأردن.
ومن المقرر أن يسافر الرجاء إلى العاصمة الأردنية، ومن ثم إلى رام الله، حيث سيجد مسؤولي هلال القدس في استقبالهم، على أن يصلوا للقدس في ما بعد قبل المباراة بيومين.
وتلعب مباراة الذهاب بالبيضاء في نهاية شتنبر المقبل، قبل أن يسافر الرجاء إلى القدس في 3 أكتوبر.
وسبق للاتحاد العربي لكرة القدم أن أجرى قرعة الدور الأول والدور 32، وأسفرت عن مواجهات قوية، أهمها مباراة الوداد الرياضي والمريخ السوداني، والإسماعيلي المصري وأهلي بنغازي الليبي، والهلال السوداني والوصل الإماراتي، فيما سيلعب أولمبيك آسفي ممثل المغرب الثالث أمام المتأهل من المجموعة الإقصائية الأولى، التي تضم اتحاد طنجة والزوراء العراقي والرفاع البحريني وبطل الصومال الذي سيتحدد لاحقا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى