fbpx
أخبار 24/24الرياضة

تركي آل الشيخ يشتري نادي ألميريا الإسباني

اشترى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ نادي ألميريا الإسباني الذي ينافس في الدرجة الثانية، بحسب ما أعلن الطرفان الجمعة.

وكتب النادي الاندلسي في حسابه على موقع تويتر “نرحب بالمالك الجديد معالي المستشار تركي آل الشيخ”، فيما غرد الاخير مع صورة يرتدي فيها قميص النادي الأحمر والأبيض “مغامرة جديدة ادعو لي”.

وأشارت تقارير صحافية الى ان قيمة استحواذ آل الشيخ على ألميريا بلغت 20 مليون يورو إضافة إلى سبعة ملايين لتسوية ديونه.

ونشر النادي فيديو لآل الشيخ يغادر مقر النادي وحوله بعض الصحافيين، وصورة له مع المدير العام الجديد للنادي المصري محمد العاصي.

كما استقال في يونيو الماضي من رئاسة الاتحاد العربي القدم، بعد توليه المنصب في أواخر 2017 مقررا احياء البطولة العربية للاندية.

وخلال توليه رئاسة الهيئة العامة للرياضة، عقد آل الشيخ شراكة مع رابطة الدوري الإسباني نجم عنها انتقال تسعة لاعبين سعوديين الى اندية الليغا، لخوض فترات احترافية على مدى ستة أشهر قبل كأس العالم 2018 الذي حقق خلاله المنتخب السعودي فوزا على مصر مقابل خسارتين وودع دور المجموعات.

ويمتد تاريخ نادي الميريا الى ثلاثين سنة شارك فيها 6 مواسم في الالفية الثالثة ضمن دوري الدرجة الاولى أبرزها في 2007-2008 عندما حل ثامنا و13 موسما في الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق