fbpx
الرياضة

أربعة مرشحين لتدريب “الكاك”

الفريق ينتظر منحة المجلس البلدي لاحتواء أزمة المستحقات
ارتفع عدد المرشحين لتدريب النادي القنيطري إلى أربعة مدربين، لخلافة سمير يعيش، المستقيل من مهامه بنهاية الموسم الرياضي المنتمي.
ويفاوض مكتب النادي القنيطري كل من خليل بودراع، المدرب السابق لوداد تمارة، وعبد الواحد بنحساين، المدرب السابق للمغرب التطواني، قبل أن ينضم إليهما علي بواب، الذي عمل مدربا مساعدا ليعيش في الموسم الماضي، ورشيد الركادي، الذي اشتغل كذلك مساعدا لجمال فوزي في فترة قصيرة بالفريق القنيطري، قبل أن يدرب فتح الناظور وفتح ويسلان وبعض أندية الهواة.
وعلمت «الصباح» أن النادي القنيطري يتجه إلى تعيين بواب أو الركادي في منصب المدرب، خاصة أن المطالب المالية لبودراع وبنحساين جعلت إدارة النادي تبحث عن بديل لهما.
وينتظر أن يسفر اجتماع المكتب المسير مساء أمس (الجمعة) عن هوية المدرب الجديد، على أن تسند إليه مهمة اختيار مساعديه، قبل الشروع في مهامه رسميا بعد غد (الاثنين) بعد تقديمه إلى اللاعبين.
من ناحية ثانية، ينتظر النادي القنيطري الشطر الأول من منحة المجلس البلدي من أجل تسوية مستحقات بعض اللاعبين والمستخدمين، خاصة أن بعضهم هدد باللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة، من أجل استخلاص متأخراتهم العالقة، منذ الموسم الماضي.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى