fbpx
حوادث

اختطاف واغتصاب فتاة بأكادير

ألقت عناصر الدرك الملكي بمركز الدراركة المتاخمة لأكادير، أخيرا، القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية يشتبه تورطه في الاختطاف والاغتصاب تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وأفادت مصادر “الصباح” أن الشخص المعتقل يشتبه في اعتراضه طريق إحدى الفتيات أثناء عودتها مساء إلى منزلها السبت الماضي، وأجبرها على مرافقته إلى أحد الأماكن المهجورة، ثم أرغمها بعد اختطافها على ممارسة الجنس تحت التهديد بالسلاح الأبيض، متعمدا اغتصابها.
وقالت الضحية في شكايتها للدرك الملكي إن المتهم أخضعها للتهديد بواسطة السلاح الأبيض، وأجبرها على مرافقته إلى منطقة خالية تابعة للجماعة القروية للدراركة، وقام بتعريضها للاغتصاب بالعنف، بعدما جردها من ملابسها، قبل أن يفرج عنها.وفور تقديم شكاية الضحية فتحت عناصر الدرك الملكي تحرياتها وأبحاثها الميدانية وتحقيقاتها العلمية، وانتقلت لمكان الحادث، حيث جرى اغتصاب الضحية. وأسفرت نتائج تلك الأبحاث عن تحديد هوية المختطف، وتبين بأنه من أخطر المجرمين بالمنطقة، دأب على إكراه الفتيات على ممارسة الجنس واغتصابهن.
ووضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، وتفعيل المسطرة القضائية التي تجري أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وملابسات القضية، وعن مختلف أفعاله الإجرامية وعدد ضحاياه.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى