fbpx
الرياضة

رونار يودع طاقمه عبر “واتساب”

الإعلام الأوربي يقرب هاليلوزيتش من الأسود

ودع الفرنسي هيرفي ورنار طاقمه التقني والإداري والطبي، أول أمس (السبت)، برسالة قصيرة عبر تطبيق «واتساب».
وعلمت «الصباح» أن رونار اختار توجيه رسالة قصيرة إلى طاقم المنتخب الوطني، عبر المجموعة التي أحدثها في تطبيق «واتساب»، لتبادل المعلومات، لإخبارهم برحيله، وانفصاله عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأعرب رونار عن شكره لجميع أعضاء الطاقم الإداري والطبي للمنتخب الوطني، بعد أن قضى رفقتهم سنوات في تدريبه، ونوه باحترافيتهم، وبتعاملهم الأخلاقي.
ورد بعض أعضاء الطاقمين الإداري والطبي على رسالة رونار، متمنين له مسيرة موفقة في مساره الرياضي، وبحظ موفق للمنتخب الوطني في المستقبل.
ورشحت صحف عالمية المدرب البوسني وحيد هاليلوزيتش، مدرب نانت الفرنسي حاليا، لتدريب المنتخب الوطني الأول، أكثر من أي وقت مضى، خلفا لرونار.
وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن رونار، أنهى مسيرته مع المنتخب المغربي، وأنه سيعلن رحيله قريبا، بعد اجتماعات مع مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم، رغم نفيه لخبر تقديم استقالته.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن هاليلوزيتش، الذي يعاني مشاكل مع مسؤولي نانت في الفترة الحالية، هو الأقرب لتدريب الأسود، إذ أبدى رغبته في ذلك، وأبلغ بها مقربين منه.
ورجحت الصحيفة تقديم هاليلوزيتش لاستقالته من تدريب نانت، الذي عاني مشاكل إدارية ومالية كثيرة، من أجل تدريب الأسود، لكنه ينتظر صدور قرار رحيل رونار رسميا.
بدورها، أوضحت صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن إعلان رحيل رونار عن تدريب المنتخب، مسألة وقت فقط، وأنه توصل بعروض من السعودية ودول بآسيا، للإشراف عليها مستقبلا.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن مسيرة رونار بالمغرب انتهت، وأنه بات يفكر في وجهة جديدة، بعد أكثر من ثلاث سنوات رفقة المغرب، تأهل خلالها إلى كأس العالم روسيا 2018، وتأهل مرتين إلى الدور الثاني من كأس إفريقيا، في 2017 بالغابون و2019 بمصر.
ورشحت الصحيفة الإسبانية بدورها، الصربي هاليلوزيتش لتدريب الأسود، خاصة بعد نجاحه رفقة الجزائر، في التأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل والمرور إلى الدور الثاني، في ملحمة تاريخية.

صلاح الدين محسن والعقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى