fbpx
الرياضة

أخبار رياضية

كولالي مدربا لمولودية القصير
تعاقد مولودية القصير مع المدرب زكرياء كولالي، بعقد يمتد لموسم واحد. ومن الأهداف المسطرة بين إدارة الفريق الذي يمارس في القسم الثالث لعصبة مكناس تافيلالت والمدرب كولالي، تحقيق الصعود إلى قسم الهواة. وسبق لكولالي أن حمل قميص اتحاد عين تاوجطات في بداية مساره، وفريق الجيش الملكي، ثم فتح الناظور، ليشرف بعدها على تدريب الفئات العمرية لفريق تاوجطات، ثم مدربا للفريق الأول، لينتقل إلى مولودية القصير التابع لعصبة مكناس تافيلالت. وعبر كولالي عن سعادته بهذه التجربة الجديدة، كما شكر جميع مكونات فريق مولودية القصير على الثقة، وتوفير ظروف النجاح، متمنيا أن يصل إلى الأهداف المسطرة.
خالد المعمري (فاس)

مركز إيواء يخفف أزمة خنيفرة
تسلمت إدارة شباب أطلس خنيفرة مفاتيح مركز الإيواء، الخاص باللاعبين من وزارة الشباب والرياضة، بعد أربع سنوات من انتهاء الأشغال، وبتدخل من الرئيس الشرفي للفريق ورئيس المجلس البلدي إبراهيم أوعابا. وسيخفف المركز مصاريف الفريق المالية والمتعلقة بكراء الشقق الخاصة باللاعبين، حيث يضم مركز الإيواء 21 سريرا، إضافة إلى أربعة مكاتب لإدارة الفريق، وقاعة الاجتماعات، وقاعة لتقوية العضلات ومنزل حارس الملعب. ويعد مركز الإيواء الجديد، حسب مصدر مسؤول، ربحا كبيرا بشباب أطلس خنيفرة وللرياضة الخنيفرية بصفة عامة.
خ . م (خنيفرة)

تحركات لدعم بني ملال
نفذ خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، وعوده بدعوته أعيان المدينة، الثلاثاء الماضي، وبعض الشركات، لتقديم المساعدة لرجاء بني ملال، الذي يشكو ضائقة مالية.
وخص الوالي مدعويه بحفل بمقر الولاية، ولم يترددوا في تلبية الدعوة، وإبداء رغبتهم في تقديم الدعم لرجاء بني ملال.
وينتظر تشكيل لجنة تقنية لتتبع مسار رجاء بني ملال، وضبط مصاريفه وإخضاعها للمراقبة، والسهر على ضمان حكامة تدبيره المالي.
سعيد فالق (بني ملال)

الصبار يتدرب مع الزمامرة
يجري اللاعب محمد أمين الصبار، حصصا تدريبية رفقة نهضة الزمامرة، في أفق التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، بعد موافقة اللاعب على الانضمام إلى الفريق.
وكشفت مصادر “الصباح”، أن اللاعب لم يمانع في خوض بعض الحصص التدريبية قبل حسم المفاوضات، ورجحت أن يتم الإعلان عن التوقيع في غضون الساعات القليلة المقبلة.
وقال مصدر قريب من اللاعب إنه توصل بعرضين من فريقين يمارسان في القسم الأول، وآخر بالقسم الثاني، لكنه فضل الانتقال إلى الزمامرة، نظرا لسمعته الجيدة وقربه من منزل عائلته بآسفي.
ويوظف الصبار وسط ميدان دفاعيا ومدافعا أوسط، وهو من مواليد 14 أبريل 1992، ولعب أكثر من عشر سنوات لأولمبيك آسفي، وانتقل منتصف الموسم الماضي إلى يوسفية برشيد.
من جهة أخرى، أكدت المصادر أن الطاقم التقني للفريق الدكالي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب أيوب أملاح، القادم من مولودية مراكش، أحد فرق القسم الأول هواة، لأنه لم يقنع في الفترة التجريبية التي خاضها مع الفريق.
ح . ر (الزمامرة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى