الرياضة

اليوسفي يعد بحل مشاكل خنيفرة

الرئيس الجديد قرر ضخ مبلغ مالي للانتدابات والمعسكر الإعدادي
عقد شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم جمعه العام الخميس الماضي، بأحد فنادق المدينة، إذ قدم خلال أشغاله الرئيس إبراهيم أوعابا أسباب وضع الرئيس السابق عبد المجيد الدروسي استقالته، وربطها بمتاعب صحية.
وفتح أوعابا باب الترشح لانتخاب رئيس جديد وفقا لنظام اللائحة، كما تم تعديل مضامين القانون الأساسي.
وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني بحضور 16 منخرطا من أصل 18، تم طرح مقترح تحويل الفرع إلى جمعية أحادية النشاط والتصويت عليه بالإجماع، وملاءمة النظام الأساسي للجمعية مع قانون التربية البدنية والرياضة 09-30، مع منح الصلاحية للرئيس والمكتب المسير لتوقيع الاتفاقيات والقيام بجميع الإجراءات اللازمة لذلك، مع تعيين المسؤول عن إيداع وتتبع ملف المصادقة على النظام الأساسي للجمعية.
وتم خلال الجمع، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، حيث سجلت ميزانية الفريق مديونية قدرها 163 مليونا، أغلبها مستحقات للاعبين، فيما لم تتجاوز مصاريف الموسم الماضي 636 مليونا. وبعد المصادقة على التقريرين، انتخب مصطفى اليوسفي، رئيسا للفريق، بعدما كانت لائحته الوحيدة المقدمة، وضمت سعيد المزلطي وطارق العناقي نائبي الرئيس، وحميد برنيط كاتبا عاما ومحمد مويل نائبه، وعدنان البربوشي أمين المال وعثمان ديبابي نائبه، وعبد القادر محمد ورشيد جواب وعبد المجيد الدروسي مستشارين.
وقال اليوسفي إنه ينوي إعادة الفريق إلى القسم الأول، مبرزا في تصريح ل”الصباح” أنه وعد بضخ مبلغ مالي مهم في مالية الفريق لتحقيق الأهداف المسطرة، من خلال التعاقد مع لاعبين جدد وإجراء معسكر إعدادي صيفي.
خالد المعمري (خنيفرة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق