fbpx
حوادث

إيقاف مروجي مخدرات بالناظور

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، بإيداع شخص السجن المحلي بسلوان يشتبه في اتجاره في المخدرات. وكان المعني بالأمر حسب مصدر مطلع، موضوع 7 مذكرات بحث وطنية، وتم إيقافه أخيرا بمركز ابن الطيب بإقليم الدريوش من قبل عناصر الدرك الملكي التابعة لقيادة ميضار.

واضاف المصدر ذاته أنه جرى إيقاف المشتبه فيه، عصر الخميس الماضي متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا بلغت 400 غرام، كما حجزت عناصر الدرك الملكي لديه سيارة لا تتوفر على الوثائق الثبوتية كان على متنها لحظة إلقاء القبض عليه. وتم حجز السيارة وكمية الحشيش التي كانت بحوزته، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث، ليتم بعده متابعته في حالة اعتقال.  ومن المرتقب، أن يقدم الموقوف أمام أنظار القضاء بالغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الدريوش، اليوم (الاثنين)، من أجل محاكمته والنظر في التهم الموجهة إليه. وفي إقليم الناظور تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بمركز قيادة أركمان، أول أمس (السبت) من الإيقاع بمروج للمخدرات رفقة أحد شركائه، بمدخل جماعة قرية أركمان.

ووفق مصادر مطلعة،  حجزت عناصر الدرك الملكي كمية كبيرة من الحشيش كانت بحوزة الموقوفين البالغين من العمر 55 سنة و36 ، على متن سيارة خفيفة من نوع “رونو19”. وحسب المصادر ذاتها، فقد كان المتهم الرئيسي موضوع مذكرة بحث وطنية، على خلفية ارتكابه جرائم تتعلق بهتك العرض والاغتصاب، كما سبق له أن سجن 12 سنة بتهمة اغتصاب الأطفال. وجرى اقتياد الموقوفين إلى مخفر الأمن لوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة التحقيق معهما، في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة للبت في المنسوب إليهما.

جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى