fbpx
الرياضة

لجنة لتصريف أمور الكوكب

الفريق يتوصل بسير ذاتية من مدربين والضاوي مدربا مؤقتا

خلص المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي في اجتماع عقده نهاية الأسبوع الماضي، إلى تشكيل لجنة لتصريف أمور فرع كرة القدم، لملء الفراغ الإداري الذي عرفه الفرع بعد استقالة الرئيس فؤاد الورزازي.
وحسب بلاغ للمكتب المديري للكوكب، فإنه تلقى رسالة موقعة من قبل 13 منخرطا، يطالبون خلالها بتشكيل لجنة لتصريف الأمور، إلى حين انعقاد أقرب جمع عام.
وأكد البلاغ أنه جرت تزكية نعيم مبارك الراضي، الكاتب العام السابق للفرع، رئيسا للجنة، مع منحه صلاحية اختيار أعضاء اللجنة المذكورة.
وحدد البلاغ، مهمة اللجنة في “السهر على التحضير لعقد الجمع العام للفرع وتسلم كل الوثائق الإدارية والمحاسباتية من الرئيس السابق فؤاد الورزازي، مع الالتزام بوضعها لدى إدارة النادي، وفتح  باب الانخراط في الفرع بالتنسيق مع المكتب المديري، وتسديد الالتزامات المالية للاعبين والأطر التقنية”.
وباشر الراضي مبارك الاتصالات مع لاعبي الفريق، من أجل استئناف التداريب، غدا (الأربعاء،) إذ من المنتظر أن يشرف مدرب فئة الأمل عبد الواحد الضاوي على  التداريب، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.
وتوصلت إدارة الكوكب بسير ذاتية لبعض المدربين، فيما باشر رئيس اللجنة اتصالات بمدربين آخرين للإشراف على الإدارة التقنية للكوكب، في الموسم المقبل.
وفي موضوع آخر، قدم محمد علالي عاطفي المعروف بالشوفاني، استقالته من رئاسة فرع كرة القدم المصغرة، بعد أن قدم استقالته أيضا، من عضوية المكتب المديري للنادي المراكشي.
عادل بلقاضي ( مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى