fbpx
اذاعة وتلفزيون

الجباري يصور “مباركة ومبروكة”

مسلسل من بطولة فرح الفاسي على «دوزيم» لرمضان

انتهى، أخيرا، المخرج هشام الجباري من تصوير حلقة نموذجية من سلسلة “مباركة ومبروكة”، التي ستبث رمضان المقبل على القناة الثانية وتجسد بطولتها الفنانتان فرح الفاسي وسعاد حسن.
وأوضحت مصادر ل”الصباح” أن العمــــل يدور في إطار كوميدي اجتمــاعي وتصل مدة الحلقــة الواحدة منه 13 دقيقـــة، كمـــــا تشــارك فــي بطـــولتــه ثلـــة من الممثلين وهــم إلــى جانب فــرح الفاسي وسعاد حسن نجاة خير الله وسعيــد آيت باجا وعبد الرحمان بــرادي ومصطفــى خليل وعبــــد الفتاح الغربــاوي وأيضا الممثل يوسف أوزلال، الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بتقمــص شخصيــة “فاطمة التاويل”.
وتجسد الفنانة فرح الفاسي في السلسلة دور “مبروكة”، التي تعيش رفقة شقيقتها “مباركة”، التي تتقمص دورهــا سعاد حسن، والتي تملك رياضا يعيش به عدة أشخاص لكل واحد منه ظروف قادته لفراق أفراد أسرته. ومن بين سكان “الرياض” رجل اختفى منذ أربعة أشهر عن عائلته الثرية، التي عثرت عليه بعد فترة من غيابه لتكتشف أنه تزوج من “مبروكة” وأنها حامل.
ويتخلل السلسلة التلفـزيونية، من إنتاج شركــة “نيفـــر سين”، العديــد من المواقف الكوميدية، خاصة أن سعاد حسـن، التي تجسـد دور صاحبة “الريــاض” تتــولى أيضا رئاســة فــرقــــة موسيقيـــة يقطــن أعضـاؤها في الفندق ذاته.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه يتــوقع تحديــــد موعــد لتصوير حلقات سلسلة “مباركــة ومبروكة” خلال الفترة المقبلــة، وذلك بعـــد تسليــم إدارة القنــاة الثانيـــة الحلقة النموذجيـــة، التـــي تم الانتهــاء من عملية مونتاجها.
ومن جهة أخرى، أكدت المصادر ذاتها أن السلسلة لن تكون العمل الوحيد، الذي يستعد المخرج هشام الجبــاري لتقـديمه خلال رمضان المقــبل، بل يحضر أيضا لعمل مكون من أربع حلقات يتم التحضير له حاليا، والذي سيبث على القناة الثانية.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى