fbpx
الرياضة

34 لاعبا في لائحة معسكر الرجاء

حضور للاعبي الأمل والوافدين الجدد وغياب الزنيتي والحافظي

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، الدعوة للاعبين من أمل وشباب الفريق الأخضر، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيخوضه الفريق بأكادير الأسبوع المقبل، استعدادا للموسم المقبل، والذي سيضم 34 لاعبا.
واختار كارتيرون أسماء اعتمد عليها لبضع دقائق في مباريات البطولة، على غرار أيوب الصابري والمعطي تميزو وإسماعيل الكرعي وأمين الضريس وأيوب خيري وهشام إصلاح وأمير الحداوي.
ورفض كارتيرون تسريح هؤلاء اللاعبين، قبل منحهم فرصة خلال المعسكر الإعدادي، لمتابعة مستواهم، قبل اختيار الذين سيعززون لائحة الفريق ابتداء من الموسم المقبل.
والتزم كارتيرون خلال العقد الجديد الذي وقعه مع الرجاء، بمنح فرصة لبعض اللاعبين الشباب المتألقين مع الفئات الصغرى، من أجل ضمان الخلف.
وضمت لائحة اللاعبين المشاركين في المعسكر، الوافدين الجدد محسن متولي والكونغولي فابريس نغوما وعمر العرجون والمالي ساليف كوليبالي، فيما ستشهد غياب أنس الزنيتي الموجود رفقة الأسود في كأس إفريقيا بمصر وعبد الإله الحافظي المصاب.
ويعود عبد الجليل جبيرة إلى تداريب الفريق، بعد غياب دام أشهرا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى وجود أنس جبرون الذي لم يقتنع بالإعارة بعد، ومحمود بنحليب المستمر مع الفريق.
ويحل الرجاء بأكادير الاثنين المقبل، على أن يبقى هناك أسبوعين، سيواجه خلالهما أولدام الإنجليزي في 14 يوليوز الجاري وأولمبيك خريبكة بعد ذلك بأيام.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى