fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمنور توجه رسالة لأصالة

وجهت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، رسالة حب وصداقة إلى الفنانة السورية أصالة. وكتبت لمنور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “صديقتي وأختي الحنونة أتشرف دائما بصداقتنا. أما الغناء بجانبك فهو متعة أخرى الله يحفظك يا شامخة”.
وشاركت لمنور ، إلى جانب أصالة ونوال الكويتية في حفل “سهم” الذي أقيم ضمن فعاليات ‫موسم جدة، وذلك للاحتفاء بأعمال الملحن سهم الفنية، علما أن المغنية المغربية أدت ثماني أغان من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية “تبسم”، التي طرحتها في ألبوم “أوساط النجوم”.
وتحدثت أصالة، في كلمتها خلال الحفل، عن صداقتها بلمنور، وقالت “أتشرف اليوم أن أغني مع أسماء لمنور لأني أشعر أننا نكمل بعضنا، وصداقتنا بدأت من سنين طويلة، قبل أن يقدم الثنائي ديو وسط أعداد غفيرة من الجمهور.
ومن جانبها قالت لمنور  خلال الحفل ذاته “سعادتي لا توصف بملاقاة جمهور جدة برفقة فنانين أحبهم، وتكريما لمبدع له بصمة جميلة في مساري الفني، الملحن المتجدد سهم”.
وفي سياق متصل، ظهرت لمنور، أخيرا، رفقة اﻷميرة لالة حسناء، خلال افتتاح مهرجان فاس الدولي للموسيقى العالمية العريقة، في دورته الأخيرة.
وتألقت لمنور بالقفطان المغربي، علما أنها افتتحت مهرجان فاس للموسيقى الروحية بحضور اﻷميرة لالة حسناء، ووزراء ومستشارين، وسفراء من خارج المغرب وداخله. 
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى