fbpx
الرياضة

التحرش بمغربيات بالقاهرة

فيديو يثير الغضب ومطالب بفتح تحقيق

نالت مشجعات للمنتخب الوطني حظهن من تحرش المصريين، في القاهرة، وهو ما أثار حفيظتهن بعد مباراة المنتخب الوطني الأول في منافسات كأس إفريقيا أمام ناميبيا، والتي انتهت بفوز الأسود بهدف لصفر بملعب السلام.
وأثار شريط فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تحرش بعض الشباب المصريين بمغربيات بالقرب من الملعب، في غياب للأمن، الذي من المفروض أن يطوق المكان على غرار ما يحدث قبل المباراة.
وعبر مغاربة عن غضبهم الشديد من مجريات الفيديو، الذي يظهر معاناة المغربيات، اللاتي تحملن عناء السفر إلى مصر لمساندة الأسود في «الكان»، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، لمنع تكرارها في المباريات المقبلة.
وأكد مغاربة سافروا إلى القاهرة لدعم الأسود، أن الأمن يوجد بكثرة في محيط الملاعب، مستغربين كيف ترك هؤلاء الشباب دون مراقبة وعقاب، وكيف أنهم تجرؤوا على ارتكاب ما أسموها «جريمة» في حق المغربيات، رغم الطوق الأمني.
وتأتي هذه الواقعة بعد أيام قليلة من اتهام عارضة أزياء مصرية تدعو ميرهان كيلير أربعة لاعبين من المنتخب المصري الأول بالتحرش، بعدما بعثوا لها رسائل على حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، وهي القضية التي هزت الرأي العام المصري، وأثارت حفيظة الصحافة المحلية.
ويلعب الأسود مباراتهم الثانية في «الكان» المصري، بعد غد (الجمعة) بالملعب نفسه، أمام منتخب كوت ديفوار، الذي فاز بدوره في المباراة الأولى على جنوب إفريقيا بهدف لصفر.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى