fbpx
الرياضة

مباريات دولية للرجاء في غشت

الفريق يلغي معسكر إفران ويصر على انتداب العرجون
يسير الرجاء نحو برمجة مباريات إعدادية دولية في غشت المقبل، يختتم بها مرحلة الإعداد للموسم الجديد.
وأكدت مصادر «الصباح» أن وكيلا اقترح على إدارة الفريق الأخضر، مواجهة ريال بتيس ومايوركا الإسبانيين، وجنوة الإيطالي، في بداية غشت المقبل.
وينتظر مكتب الرجاء عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من عطلته الصيفية، قبل الحسم في المباريات الإعدادية، وبرنامج الاستعدادات كاملا.
ومن المنتظر أن يواجه الرجاء فريقين مغربيين أثناء معسكره الإعدادي، قبل اختتام برنامجه بمباريات دولية في غشت، قبل انطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، الذي يشارك فيه الفريق البيضاوي ابتداء من منتصف غشت المقبل.
من جهة ثانية، من المنتظر أن يغير الرجاء مكان معسكره الإعدادي من إفران إلى أكادير، بالنظر إلى الحرارة المفرطة التي تشهدها المدينة في يوليوز المقبل.
ولم تحسم إدارة الرجاء في مكان المعسكر رغم اختيارها في البداية لإفران، بسبب الحرارة التي يمكن أن تؤثر على اللاعبين.
وتسهل إفران إجراء مباريات إعدادية لكل الفرق التي ستقوم بمعسكر هناك، إذ اختارت فرق وطنية كثيرة المدينة للسبب نفسه.
ويعلن الرجاء عن برنامج الاستعدادات كاملا بعد اجتماع مرتقب مع كارتيرون نهاية يونيو الجاري، سيقرر فيه المدرب مكان المعسكر.
من ناحية ثانية، شرع الفريق الأخضر في مفاوضات مع مسؤولي اتحاد طنجة، لانتداب عمر العرجون، الذي اعتبر من بين أفضل لاعبي خط الوسط هذا الموسم.
ويسعى الفريق البيضاوي إلى تعويض رحيل لاعبين مهمين في خط الوسط، من بينهم إبراهيما نياسي وصلاح الدين باهية وسيف الدين العلمي وليما مابيدي، بانتداب لاعبين جدد.
وبات العرجون هدف الرجاء المقبل، بعد حسم صفقة محسن متولي لاعب الأهلي القطري السابق، والدولي المالي ساليف كوليبالي لاعب الأهلي المصري السابق، والدولي الكونغولي فابريس نغوما لاعب فيتا كلوب.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى