fbpx
اذاعة وتلفزيون

عويطة تنقب عن المواهب الأمريكية

في الوقت الذي كانت تستعد فيه كزينة عويطة، إلى إطلاق البوم غنائي، تلقت عرضا لتكون ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة غنائية، نظمتها إحدى المؤسسات الأمريكية احتضنتها ولاية تكساس.
وتلقت كزينة وهي مغنية أمريكية ذات أصول مغربية وملكة جمال هيوستن الدولية وملكة جمال المغرب ل 2017 و 2018، دعوة رسمية من المشرفين على المسابقة، إذ عبروا عن رغبتهم لتكون من أعضاء لجنة التحكيم، التي تتكون من فنانين ومنتجين ونجوم السوشيال ميديا، في مقدمتهم النجم الأمريكي الشهير جي برانس.
واعتبر المنظمون أن كزينة لها خبرة موسيقية وفنية، تساعد على  اختيار الطلاب الموهوبين، الذين فتحت لهم فرصة لتقديم قدراتهم في الموسيقى والغناء وإبراز موهبتهم بحضور مجموعة من المشاهير والمؤثرين.
وفي سياق متصل، تستعد كزينة لطرح ألبوم جديد يتضمن 9 أغان باللغة الإنجليزية، إذ تعكف على تصوير بعض أغانيه على طريقة الفيديو كليب.
وشاركت كزينة، أخيرا، ضمن فعاليات مهرجان «بالم بيتش الدولي» الذي ينظم بولاية فلوريدا، ويشرف عليه المغربي «محمد العروسي»، إذ أدت مجموعة من الأغاني منها أغنيتها الشهيرة «موروكو» وسط تفاعل الجالية المغربية التي حضرت المهرجان.
ويأتي تألق عويطة ضمن فعاليات مهرجان بالم بيتش الدولي، بعد مشاركتها المميزة في الحفل الخيري الذي نظم ببلجيكا، إلى جانب مغني الراي «رشيد برياح»، وهو الحفل الذي ينظم سنويا في بلجيكا ويعود ريعه لفائدة الأبحاث الطبية وتحديدا في مجال محاربة داء السرطان.
يشار إلى أن كزينة تابعت دراستها بإحدى الجامعات الأمريكية، شعبة القانون التجاري، علما أنها تمكنت من الظفر بجائزة أفضل معدل على صعيد ولاية تكساس.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى