fbpx
اذاعة وتلفزيون

راي يصور “خودي قلبي” بالتشيك

عاد المغني المغربي الشاب سامي راي، بأغنية جديدة، طرحها على قناته على موقع «يوتوب». وتعاون راي في آخر أعماله الفنية والتي تحمل عنوان «خودي قلبي»،  مع زكرياء ريحي، الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها، فيما تكلف بتوزيعها موسيقيا حمزة الغازي، أما الميكساج لسفيان أمال، علما أن الأغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بجمهورية التشيك، تحت ادارة المخرج طوماس ليتزكا.
ويناقش فيديو كليب أغنية «خودي قلبي» فكرة بسيطة وهي من قصص الحب المفاجئة، التي تحدث من أول نظرة في حياة الأشخاص من غير توقع أو سابق إنذار، والتي تجعل من الشخص المحب يصنع المستحيل والمعجزات من أجل إسعاد من يحب.
ومزجت الأغنية بين موسيقى الراي وإيقاعات البوب، ما جعلها اغنية حماسية صالحة لموسم الصيف، كما تميزت بالبساطة في الكلمات والسلاسة في اللحن بهدف تقديم أسلوب غنائي حديث يصل لكل الجمهور بالمغرب والوطن العربي.
وتعد أغنية «خودي قلبي»  ثاني سنغل غنائي في مسار «سامي راي»،  بعد اغنيته «ولد الحلال» التي أطلقها منذ فترة وجيزة، والتي لاقت استحسان الجمهور، علما أن راي أعاد غناء عدد من الأغاني  بصوته  وحققت ملايين المشاهدات،  من قبيل أغنية «بختة» وأغنية «حتى انتي طوالو جنحيك» للشاب خالد و«بنت الصحرا»  للفنان «رشيد طه» والفنان «احمد خليفي». يشار إلى سامي راي ولد بالبيضاء، وترعرع بالعاصمة البريطانية لندن، بدأ الغناء في سن مبكرة، ونمت هذه الموهبة لديه من خلال تشجيع والديه اللذين كانا سندا له في  المجال الفني والدراسي، إذ درس سامي بجامعة غرينتش وحصل  على درجة الباكالوريوس في علوم الكومبيوتر، واشتغل مهندسا بكبريات الشركات الخاصة بالتكنولوجيا والمعلوميات في المملكة المتحدة والعالم.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى