اذاعة وتلفزيون

الصديقي: “مشاهد بكائي حقيقية”

أكدت الفنانة سحر الصديقي أن مشاهد البكاء في مسلسل “هاينة” من إنتاج قناة “الأولى” تعتبر حقيقية، إذ نشرت صورة من كواليس العمل على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق قالت فيه “مشاهد البكاء كانت حقيقية، حيث المهم ماشي هو تشوفني كانبكي… المهم هو تحس بيا كانبكي”.
واعتبر عدد من متتعبي صفحة سحر الصديقي على “إنستغرام” أنها تحسن اختيار أدوارها والشخصيات التي تتقمصها، كما أنها دائما تفاجئ جمهورها من خلال أدوار جديدة. وتفاعل عدد كبير من متابعي سحر الصديقي مع تعليقها حول دورها في مسلسل “هاينة”، إذ اعتبروا انها تولي اهتماما كبيرا للشخصيات التي تتقمصها وتجسدها بصدق.
وحظيت شخصية “غيثة”، التي تقمصتها سحر الصديقي في “رضاة الوالدة” خلال رمضان على “الأولى” بإعجاب شريحة واسعة من متابعيها الذين أثنوا على أدائها، رغم أنها كانت شخصية شريرة.
جدير بالذكر أن سحر الصديقي خريجة برنامج “استوديو دوزيم”، والذي أطلقت بعده مجموعة من الأغاني بالعربية والإنجليزية، كما سبق أن تقمصت بطولة مسلسل “زينة”، الذي حظي بنسبة متابعة كبيرة على القناة الثانية وجسدت فيه شخصية فتاة حققت حلم النجومية في عالم الغناء عن طريق الصدفة، بعد انتشار فيديو لها.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق