fbpx
اذاعة وتلفزيون

بطمة بمهرجان طانطان

أعلنت الفنانة دنيا بطمة خبر مشاركتها في فعاليات النسخة الخامسة عشرة من مهرجان طانطان، يوم سادس عشر يونيو المقبل. وأكدت الفنانة دنيا بطمة خبر مشاركتها في مهرجان طانطان من خلال ملصق نشرته على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام» وأرفقته بتعليق قالت فيه «ناس الصحراء وتحديدا طانطان وووني بيكم نشوفكم على خير قريبا، وذلك يوم 16 يونيو بمهرجان طانطان بمنصة بئر أنزران.. كونوا في الموعد… نايضة…أول مهرجانات الصيف ….انتظروني». وتفاعل عدد كبير من معجبي دنيا بطمة مع خبر مشاركتها في مهرجان طانطان، مؤكدين لها من خلال تعليقاتهم أنهم سيكونون في الموعد، وبانتظار الاستمتاع بباقة من أعمالها الغنائية.
ومن جهة أخرى، تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الفنانة دنيا بطمة أثناء زيارة عيادة لطب التجميل، حيث رافقت شقيقتها ابتسام من أجل الخضوع لعملية تعريض الفك ونفخ الشفاه بواسطة حقن «البوطوكس».
وواجهت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة مجموعة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمليات التجميل، سيما أن دنيا قالت في الفيديو المتداول أنها تزور عيادة التجميل من أجل نفخ شفتيها «على شكل قلب»، لتوجه إليها مجموعة من التعاليق، التي أكد بعض أصحابها أنها حطمت رقما قياسيا في عدد عمليات التجميل.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى