fbpx
اذاعة وتلفزيون

غنام يحتفل بـ10 ملايين مشاهد

تقاسم الفنان فريد غنام فرحة متابعة أزيد من عشرة ملايين شخص لفيديو كليب أحدث أعماله الغنائية «بالكانة»، من خلال نشر صورة منه وتعليق على حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام».
وقال فريد غنام في رسالته إلى كل من ساهم في تحقيق فيديو كليبه نسبة عالية من المشاهدة «بفضلكم فيديو كليب «بالكانة» وصل لأكثر من عشرة ملايين مشاهدة. شكرا لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل ومازال الخير إن شاء الله كنحبكم».
وتفاعل عدد كبير من متابعي صفحة فريد غنام مع تحقيق الفيديو كليب نسبة مهمة من المتابعة من خلال تعليقات منها «كنسمعو كل نهار وكنعاود كل ساعة واعر صراحة» و»بصراحة أبدعت في هاد الأغنية من أحسن الأغاني سنة 2019 تستاهل 100 مليون مشاهدة برافو».
من جانبها، احتفت رباب أزماني، زوجة فريد غنام على حسابها الخاص على موقع «إنستغرام» بتحقيق الفيديو كليب نسبة مهمة من المشاهدة.
واعتادت رباب الأزماني منذ زواجها بالفنان فريد غنام مشاركة متابعيها على «إنستغرام» صورا من مناسبات خاصة مثل حفلات أعيادء الميلاد رفقة أفراد العائلة أو ابنتهما أو جولات فنية بالمغرب أو خارجه.
يذكر أنه خلال زيارة فريد غنام، أخيرا، لمصر سجل أغنية «نبغيك» بتعاون مع الفنانة سما المصري، كما سجل دويتو ثانيا بعنوان «ببساطة» مع الفنانة مي كساب، التي كان يتواصل معها طيلة الثلاث سنوات الماضية واقترحت فكرة التعاون الفني معه.
وتعامل غنام في أغنيته الجديدة “بلكانة» التي احتلت رتبا متقدمة في «الطوندونس» المغربي. مع كاتب الكلمات خالد سلام، والموزع الموسيقي ميد شريف أما الإدارة الفنية فكانت لمصطفى خونا.
وفاجأ النجم المغربي وسائل الإعلام بلوك جديد، خاصة بعد التخلي عن قصته الشهيرة التي كانت بمثابة توقيع لازمه لسنوات عدة.
وصرح غنام أن الأغنية هي بمثابة احتفال بالحب في جميع حالاته، بل وحتى في أقسى اللحظات، كما أن «بلكانة» تتحدث عن الحب وعن تقلبات المزاج، وذلك الإحساس بالقوة أمام مصاعب الحياة، والتي تعطي نكهة خاصة لحياتنا.
ولتبليغ هذه المشاعر للجمهور اختار نجم «ذو فويس» الغناء بلون الراي، مع إضافة بصمة خاصة به عبر إيقاع مميز ومختلف، حيث وظف كل أداة موسيقية في مكانها الصحيح، في إطار وضع منهج جديد في مساره الفني الغني بالأعمال الناجحة. واختار الفنان فريد غنام الشهير بلقب فراولة، زوجته رباب أزماني البلوغرز المعروفة ، لأداء دور البطولة في الكليب الذي تم تصويره بشمال المغرب تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى