fbpx
الرياضة

البنزرتي: سأرد على المشككين

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، أن نتيجة الذهاب تجعل مباراة الإياب قابلة لكل الاحتمالات، مضيفا أنه كما سجل أشبال الترجي بالرباط، بإمكان الوداد التسجيل بملعب رادس.
وأوضح البنزرتي، أن لاعبيه مستعدون لنزال رادس، ومهما كانت الظروف سيعملون على العودة باللقب من قلب تونس، وقال” ليس أمامنا من خيار سوى اللعب على تسجيل هدف خارج الميدان، وبعد ذلك مناقشة مجريات المباراة بكل تأن”.

وتأسف البنزرتي لبعض الغيابات الاضطرارية، مبرزا أنه يتوفر على تركيبة بشرية متكاملة، وسيبحث عن البديل المثالي الذي لديه تجربة في مثل هاته المباريات، وتابع” أكيد أننا في حاجة لجميع لاعبينا في هذه المواجهة الحاسمة، لكننا سنتغلب على هذا الطارئ، وسنختار البديل الأنسب”.
ووعد البنزرتي، الجماهير الودادية، بالعودة بالكأس من قلب تونس، وزاد قائلا” لدي رغبة لتحقيق إنجاز كبير من أجل الرد على المشككين وكتابة فقرة جديدة من تاريخي التدريبي”.
وسيكون على البنزرتي البحث عن بديل لأشرف داري الذي ستحرمه البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها في الذهاب، من المشاركة في مباراة الإياب.
كما سيكون على البنزرتي، البحث عن بديل للعميد إبراهيم النقاش، في وسط الميدان، بعد أن تعرض للطرد بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
نور الدين الكرف

النقاش: جريشة رجح كفة الترجي
لم يخف إبراهيم النقاش، عميد الوداد الرياضي، استياءه من أداء الحكم المصري جهاد جريشة، خلال مباراة الذهاب، ووصفه بالكارثي مؤكدا أنه رجح كفة الترجي في النهائي، مبرزا في تصريح إذاعي أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسيبذلون كافة جهودهم للعودة باللقب وإسعاد جماهيرهم.
وأوضح النقاش، أنه يتأسف على غيابه عن مباراة الإياب، مبرزا أنه سيكون حاضرا بكل جوارحه لمساندة زملائه في هذه المحطة المهمة، التي أساء إليها التحكيم حسب رأيه.
وأفاد العميد، أن البنزرتي يتوفر على تركيبة بشرية غنية، تمكنه من اختيار البدائل المناسبة في مثل هذه المناسبات، وقال” نشكل مجموعة متماسكة وأي غياب سيتم التغلب عليه لجودة العناصر البديلة، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين، حتى يعودوا بالكأس إلى البيضاء.

دخول مجاني للوداد
نفدت تذاكر مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، المقررة اليوم (الجمعة)، بين الترجي التونسي وضيفه الوداد الرياضي.
وقررت اللجنة التنظيمية التابعة للترجي تخصيص جانب من مدرجات الملعب لجماهير الوداد التي سيسمح لها بالدخول مجانا مع إظهار جوازات السفر.
وكشفت تقارير صحافية تونسية أن أعدادا كبيرة من جماهير فريق الترجي، توافدت منذ ساعات الصباح الأولى لأول أمس (الأربعاء)، على الملعب الأولمبي بالمنزه للحصول على تذاكر المباراة.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن التذاكر نفدت في وقت قياسي وسط حالة كبيرة من الازدحام والفوضى، ما اضطر قوات الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير المحتجة.

أمن خاص يرافق البعثة
تعاقد الوداد الرياضي لكرة القدم، مع شركة للأمن الخاص، لحماية الفريق الأحمر ومرافقته طيلة رحلته بين البيضاء وتونس.
واعتمدت إدارة الوداد على بعض عناصر إحدى الشركات المعروفة في تأمين اللاعبين داخل الملاعب.
ووتعاقد الفريق الأحمر كذلك مع شركة تونسية للأمن الخاص من أجل حراسة وتأمين مقر إقامته ومنع كل الغرباء من ولوج محيطها.
وتعودت الأندية الوطنية في الآونة الأخيرة، على اصطحاب رجال أمن خاصة في رحلاتها القارية، تحسبا لأي طارئ، كما حدث أخيرا مع الرجاء في رحلته إلى الكونغو الديمقراطية.

الوداد تدرب على الضربات الترجيحية
تدرب الوداد الرياضي، خلال آخر حصة تدريبية ب”دونور” قبل التوجه صوب تونس، على الضربات الترجيحية، تحسبا لنهاية الوقت القانوني والإضافي، بالنتيجة ذاتها التي عرفتها مباراة الذهاب (1 – 1).
وحاول فوزي البنزرتي، إعداد اللاعبين ذهنيا لكل السيناريوهات المحتملة، سيما أنه يراهن على التسجيل بملعب رادس.
وحدد البنزرتي الأسماء التي سيعتمد عليها خلال الضربات الترجيحية، معتمدا على خبرة وتجربة بعض الأسماء التي تعودت اللعب تحت الضغط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى