fbpx
الرياضة

حمد الله يزين لائحة “الكان”

رونار يبعد منديل وأزارو وكارسيلا وعليوي ويستدعي ثلاثة من البطولة

وجه هيرفي رونار، الناخب الوطني، الدعوة إلى 27 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني بالمعمورة، ضاحية سلا، تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها مصر في الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.
ويدخل المنتخب الوطني في معسكر المعمورة الأحد المقبل، قبل تقليص اللائحة إلى 23 لاعبا، 10 أيام قبل انطلاق النسخة 32 لكأس أمم إفريقيا.
وأهم ما ميز اللائحة الأولية، عودة عبد الرزاق حمد الله، هداف الدوري السعودي ب34 هدفا، وأمين حارث، الغائب عن المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة، فيما جدد الناخب الوطني الثقة في يونس عبد الحميد، مدافع ريمس الفرنسي وأسامة الإدريسي، مهاجم أزيد ألكمار.

وخلت اللائحة من حمزة منديل، الظهير الأيسر لشالك الألماني ووليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، ورشيد العليوي، هداف نيم الفرنسي ومهدي كارسيلا، مهاجم ستاندار دولييج البلجيكي، فيما ضمت اللائحة الأولية ثلاثة لاعبين فقط من البطولة الوطنية، ويتعلق الأمر بأحمد رضى التكناوتي وعبد العالي المحمدي وكريم باعدي.

ويخوض المنتخب الوطني مباراتين إعداديتين أمام غامبيا وزامبيا في 23 و16 يونيو المقبل بملعب مراكش الكبير، قبل التوجه إلى مصر عبر طائرة خاصة من مطار الرباط سلا.
وضمت اللائحة الأولية منير المحمدي وياسين بونو ورضا التكناوتي وعبد العالي المحمدي ومروان داكوسطا ورومان سايس ويونس عبد الحميد والمهدي بنعطية وأشرف حكيمي وكريم الأحمدي ويوسف أيت بناصر والمهدي بوربيعة وامبارك بوصوفة ويونس بلهندة وفيصل فجر ونور الدين أمرابط وحكيم زياش ونصير مزراوي ويوسف النصيري وسفيان بوفال ونبيل درار وعبد الرزاق حمد الله وخالد بوطيب وعبد الكريم باعدي وأمين حارث وأسامة الإدريسي وأيوب الكعبي.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى