fbpx
الرياضة

الناصري: تعرضنا لمجزرة

رئيس الوداد هدد باللجوء إلى «فيفا» وقال إنه سيحمي الفريق بتونس

كشف الوداد أخطاء الحكم المصري جهاد جريشة، خلال النهائي الذي جمع الفريق بالترجي التونسي، مساء الجمعة الماضي.
وعقد مكتب الوداد، عصر أول أمس (الأحد)، ندوة صحافية، لتسليط الضوء على الأخطاء التحكيمية التي أثرت في النهائي، والإجراءات التي سيتبعها الفريق من أجل استرداد حقوقه.

وحضر الندوة سعيد الناصري، رئيس الوداد، الذي بدا متوترا جراء ما تعرض له فريقه من ظلم تحكيمي في نهائي كان يعول عليه الفريق لبلوغ العالمية من جديد.
وبعد شريط الفيديو، الذي يوضح حجم الأخطاء التي ارتكبها جريشة، أجمع الحاضرون على أن الفريق تعرض لمجزرة تحكيمية.

وأكد الناصري أن الحكم رفض هدفا صحيحا لفريقه، وتغاضى عن ضربة جزاء لصالحه، الأمر الذي جعل إدارته تراسل الكنفدرالية الإفريقية، من أجل إنصافه، إضافة إلى طلب إلغاء الإنذار الذي يحرم أشرف داري من المشاركة في إياب النهائي، والذي أظهر الشريط أنه من وحي الخيال، وتجسيد للنية المبيتة للحكم في توجيه المباراة نحو جهة معينة.

وركز الناصري على واقعتين استعان فيهما جريشة بالفيديو، ليتخذ قراره، الأولى إلغاء هدف سجله الوداد في الدقيقة 44 بسبب لمسة يد على لاعب ودادي، والثانية عدم احتساب ضربة جزاء للوداد بعد اصطدام الكرة بيد لاعب من الترجي في منطقة جزاء الأخير في الدقيقة 57.
وهاجم رئيس الوداد الحكم جريشة، واصفا ما حدث في المباراة بـ”المجزرة”. وختم رئيس الوداد بأنه سيعمل كل ما في وسعه لحماية فريقه وجمهوره في مباراة الإياب بتونس، وأنه سيواصل نضاله في سبيل استعادة حقوق فريقه، ولو بالذهاب إلى “فيفا”.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى