fbpx
بانوراما

جلباب نسائي ابتداء من 100 درهم

جولة في السوق

من بين أشهر الملابس التقليدية التي يرتفع الإقبال عليها خلال رمضان الجلباب، إذ تفضل أغلب النساء ارتداءه خلال ساعات النهار وأيضا في السهرات المسائية. ولأن الطلب على الجلباب يتضاعف، يغير الكثير من التجار أنشطتهم، ويعرضون هذا الزي التقليدي للاستفادة من الرواج التجاري الذي يعرفه الجلباب.
من بين هؤلاء، تاجر بباب الأحد بالعاصمة الإدارية، والذي يضع قبل حلول رمضان بأيام قليلة، المجوهرات التي يعرضها للبيع طيلة السنة، جانبا، ويبيع الجلباب المغربي النسائي، بأشكال وألوان مختلفة، تجذب انتباه الكثيرات.
يقول التاجر إنه بسبب الإقبال الذي يعرفه الجلباب خلال هذه الفترة من السنة، يضطر إلى تغيير نشاطه التجاري في رمضان، مشيرا إلى أنه قبل أسابيع من شهر الصيام، يستعد ويدخل في دوامة تحضير موديلات جديدة وعلى الموضة.
وأضاف التاجر أن نشاطه التجاري يظل مزدهرا حتى حلول عيد الفطر، سيما أنه خلال هذه المناسبة، تختار الكثير من النساء ارتداء الجلباب لزيارة الأصدقاء والعائلة.
ومن بين ما يشجع النساء على اقتناء ما يعرضه التاجر، أن الأسعار في متناول الجميع إذ لا تتجاوز 100 درهم “نبيع الجلباب بالتقسيط لكن بثمن الجملة، وهو الأمر الذي يشجع زبوناتنا على اختيار محلنا المتواضع”، يقول التاجر قبل أن يضيف أن السعر المناسب والجودة مضمونان في محله التجاري.
ومن جانبها، قالت سعاد، إنها عند حلول رمضان، تقصد المحل لاختيار الجلباب المناسب لها، مشيرة إلى أنها في كل مرة تجد ضالتها.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى