fbpx
الرياضة

الأسود إلى مصر في 18 يونيو

طائرة خاصة لنقل بعثة المنتخب ورونار يكشف عن برنامج الاستعدادات
كشف هيرفي رونار، الناخب الوطني، عن برنامج استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضن منافساتها مصر في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.
وحدد الناخب الوطني تاريخ ثاني يونيو المقبل، موعدا لدخول بعثة الأسود إلى المركز الوطني بالمعمورة ضاحية سلا، من أجل التحضير للبطولة الإفريقية، على أن تتواصل التداريب بواقع حصة في اليوم، وأحيانا مرتين، قبل السفر إلى مراكش لخوض مباراتين إعداديتين.
وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الغامبي في 12 يونيو بملعب مراكش الكبير، انطلاقا من الخامسة والنصف مساء، ثم يلتقي منتخب زامبيا في 16 منه في التوقيت نفسه.
وقرر رونار أن يتوجه المنتخب الوطني يوم المباراة، ثم العودة إلى المعمورة مباشرة بعد نهايتها، حفاظا على تركيز اللاعبين وعدم المجازفة بتغيير مقر إقامتهم بين حين وآخر.
وستشد بعثة المنتخب الوطني الرحال إلى مصر في 18 يونيو عبر طائرة خاصة، انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في النسخة المقبلة لكأس أمم إفريقيا، والتي ستعرف مشاركة 24 منتخبا، بدل 16، كما كان عليه الحال سابقا. وينتظر أن يكشف الناخب الوطني عن لائحة الأسود النهائية في الأسبوع المقبل، من أجل الدخول في معسكر المعمورة، كما يتوقع أن تضم 26 لاعبا، أغلبهم شاركوا في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، مع إمكانية تعزيزها بلاعبين جدد، نظير عبد الرزاق حمد الله، المتوج أفضل هداف للدوري السعودي رفقة فريقه النصر.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى