fbpx
اذاعة وتلفزيون

الإدريسي: أكره العلاقات العابرة

عبرت الفنانة هناء الإدريسي عن رغبتها في الابتعاد عن الفضاءات التي يكثر فيها النفاق والمجاملات والتصنع من خلال ما نشرته في تعليق لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام».
وقالت الإدريسي في تعليقها «أنا عدوة الأماكن المزدحمة، الأشخاص المستهلكين، العلاقات العابرة، الاجتماعات المليئة بالنفاق. أنا صديقة البساطة، والناس العفويين والضحكات الصاخبة، والعلاقات العميقة التي لا يتغير أصحابها».
وأرفقت الإدريسي تعليقها بصورة تتماشى مع مضمون الرسالة التي وجهتها إلى متابعيها، إذ بدت فيها تسير بمفردها على جنبات الطريق بعيدا عن الأماكن المزدحمة.
وتساءل عدد كبير من متابعي هناء الإدريسي عن الهدف من الرسالة التي كتبتها على حسابها على «إنستغرام» والشخص الذي توجهها له، مؤكدين أنها ربما تعرضت لمواقف دفعتها إلى قول ذلك.
واعتبرت فئة من متابعي هناء الإدريسي على «إنستغرام» أن تعليقها سببه اكتشافها نفاق بعض المحيطين بها، الذين اعتقدت أنها يتعاملون معها بصدق وهم في الواقع ينافقونها.
وأكد عدد كبير من متابعي الإدريسي بأنها على صواب لابتعادها عن العلاقات المزيفة المليئة بالنفاق، وتركيزها أكثر على العلاقات العميقة.
وتعتبر أغلب تعليقات هناء الإدريسي على «إنستغرام» بمثابة رسائل تتقاسم مضمونها مع جمهورها، إذ كتبت، أخيرا، في تعليق مع صورة بدت تتأمل فيها «لا تحسد أحدا لنعمة أعطاها الله له، فأنت لا تعلم ماذا أخذ الله منه. ولا تحزن إذا أخذ الله منك شيئا، فأنت لا تعلم ماذا سيعطيك الله بدلا عنه، قل الحمد لله دائما «.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى